صور| أحمد سلطان، بطل SNL بالعربي ومومياء ريح المدام


فنان موهوب، تميز بالشبه الكبير الذي بينه وبين الفنان الكبير عادل إمام، لدرجة أنه قدم استكتشات فنية تقليداً للزعيم من خلال البرنامج العالمي SNL بالعربي، كنوع من الإهداء للفنان الكبير، بالإضافة إلى اشتراكه في العديد الأعمال الفنية مع كبار النجوم من خلال Suterday night بالعربي، على رأسهم حسن الرداد، هند صبري، منى زكي، وغيرهم.

ولد أحمد سلطان في الثالث والعشرين من يناير، أنهى درسته في كلية الحقوق إلى أن حصل على ليسانس الحقوق، من بعده اتجه لخوض تجربة التمثيل والتحق بمعهد الفنون المسرحية، قسم إخراج وتمثيل.

طوال سنوات دراسته في معهد الفنون المسرحية اشترك في عدد من المسرحيات الكوميدية، ونال عنها العديد من الجوائز الفنية، وبدايته الفعلية كانت من خلال البرنامج الشهير Suterday Nighr Live بالعربي، مع المخرج عمرو عرفة، والمنتج طارق الجنايني، والمؤلف شريف نجيب، بالإضافة إلى الكثير من نجوم ونجمات الصف الأول.

مفاجأة.. ابنة طارق النهري تفجر مفاجأة مدوية، وهذه هي التهمة الموجهة لوالدها الفنان الكبير

صور| هل تتذكرون بهاء جوز الخبرة في التجربة الدنماركية.. شاهد كيف أصبح شكله بعد اختفاء 14 عام

صورة| شاهد كيف أصبح الثري السعودي طليق الفنانة غادة عبد الرازق بعد أن تقدم به العمر مع ابنته روتانا

صور| أحمد سلطان، بطل SNL بالعربي ومومياء ريح المدام 1 16/6/2017 - 8:58 م

صور| أحمد سلطان، بطل SNL بالعربي ومومياء ريح المدام 2 16/6/2017 - 8:58 م

صور| أحمد سلطان، بطل SNL بالعربي ومومياء ريح المدام 3 16/6/2017 - 8:58 م

أولى تجاربه السينمائية كانت من خلال فيلم كابتن مصر، مع الفنان الشاب محمد عادل إمام، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من النجوم على رأسهم بيومي فؤاد، وبعض نجوم الشباب من بينهم طاهر أبو ليلة، محمد سلام، وغيرهم.

صور| أحمد سلطان، بطل SNL بالعربي ومومياء ريح المدام 4 16/6/2017 - 8:58 م

اشتهر في الفترة الماضية بتقديم إحدى الإعلانات التجارية لصالح إحدى شركات العقارات، وعلى الرغم من أنه لم ينطق حرف واحد، ولكن حقق نسبة مشاهدة لا بأس بها، جعلت الجمهور يتذكر حركاته في الإعلان، وظهر من خلال الإعلان باسم سلطان.

كما أنه في شهر رمضان الحالي جذب الآنظار إليه في دور المومياء الذي قدمه في مسلسل ريح المدام، مع أحمد فهمي، أكرم حسني، مي عمر، رجاء الجداوي، وظهر من خلال المسلسل في حلقتين متتاليتين، وأطلق العديد من الإفيهات، وأدى دوره على أكمل وجه.

صور| أحمد سلطان، بطل SNL بالعربي ومومياء ريح المدام 5 16/6/2017 - 8:58 م

مسلسل ريح المدام من كريم العدل، وتأليف ولاء شريف وتامر إبراهيم، وإمن إنتاج طارق الجنايني، وتدور أحداث المسلسل حول زوجة فقدت ذاكرتها بشكل غريب بسبب حادث، مما يجعلها تستيقظ كل يوم بشخصية مختلفة، ويعاني زوجها وصديقه من تطورات حالتها طوال الأحداث بشكل كوميدي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.