صورة مؤلمة.. آمال فريد تشكو الوحدة والمرض في وسط البلد.. والنقابة ترد

الفنانة امال فريد فنانة الزمن الجميل صاحبة الوجه الطفولي والأدوار الرومانسية التي دائما كانت تمتعوا بأدوارها والتي مازالوا نشاهدها إلى الآن ولكن الكثير منا يظن أنها توفت ولكنها مازالت على قيد الحياة وتشكو حالها ومرضها للمارة.

صورة مؤلمة.. آمال فريد تشكو الوحدة والمرض في وسط البلد.. والنقابة ترد 1 28/11/2017 - 12:17 م

وقد نشر الفنان مصطفي درويش صورة للفنانة امال فريد وهي تجلس وحيده في مقهى في وسط البلد وتحدث مع الفنانة وقال إنها مصابه بالزهايمر الوقتي، واشتكت له امال من الوحدة بعد أن تركها الجميع من الأهل والأصدقاء.

وتابع درويش “تفاجأنا بوجود الممثلة الرائعة ملكة الاحساس والرقة بالسينما المصرية امال فريد تجلس وحيدة وقد تركها الاهل والاصدقاء ولا يوجد من يسأل عليها الآن ولا من يرعاها بالرغم من مرضها وتقدمها بالسن وتتعرض لمشاكل معنوية ومرضية خاصة الزهايمر الوقتي وتعاني من الوحدة وقد قام أشخاص بتهديدها.

وقد قامت نقابة المهن التمثيلية اليوم الثلاثاء بيانا قالت “أن فناني مصر الذين منحوا الفن حياتهم وابداعهم ورفعوا من شأنه وسيطروا في تاريخه اروع الصفحات ويأتون في مقدمة اهتمامات النقابة واولياتها سواء كان هؤلاء الفنانين يمارسوا الفن أو اعتزلوا، لذا تولي النقابة اهتمام خاص بما تردد عن حالة الفنانة المعتزلة امال فريد وتؤكد النقابة تحركها وسعيها الآن لتوفير كل ما تحتاجه الفنانة القديرة من رعاية على كافة المستويات، تقديرا لفنها وتاريخها الفني “.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة امال فريد قدمت العديد من الأفلام السينمائية منها “بنات اليوم، موعد مع السعادة،.. الخ.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.