صفحة عبر الفيس بوك تهاجم شادي سرور بالصور بعد رسالته للرئيس عبد الفتاح السيسي

شادي سرور، منذ أيام قليلة قام الممثل شادي سرور بتوجيه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي يشن هجوماً عليه بسبب الغلاء الذي يعاني منه العديد من المواطنين ويحثه على المساعدة في تخفيف العبء والآلم عن المواطنين الفقراء، ووجه رسالة قاسية للرئيس عبد الفتاح السيسي يعاتبه على ما حدث خلال الثلاث سنوات أثناء حكمة.

صفحة عبر الفيس بوك تهاجم شادي سرور بالصور بعد رسالته للرئيس عبد الفتاح السيسي 2 12/4/2017 - 5:10 م

جاءت هذه الرسالة بعد أنفجار كنيستي مار جرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بالإسكندرية أثناء الاحتفال بأحد الزعف والتي قام بتنفيذها أحد الإرهابيين الغادرين، فيما علق العديد من الإعلاميين والفنانين على الانفجار الغادر للأقباط وقام عدد من أهالي المصابين في أنفجار كنيسة مار جرجس بطنطا بمطالبة إقالة مدير أمن الغربية.

قامت صفحة عبر الفيس بوك مؤيدة للجيش المصري أسمها ” الجيش المصري الالكتروني ” بنشر صور للفنان شادي سرور تفضح زعمه بأنه يعيش حالة متعسرة وأنه لا يستطيع شراء الطعام والشراب ولا يستطيع مقاومة تعثرات الحياة ويطالب الرئيس بمساعدة الشعب بحل تلك الأزمة التي يعاني منها العديد من المواطنين.

فقد طرحت عليه تلك الصفحة عدة أسئله حتى يجيب عليها كالأتي:

  • كيف لك أن توفر ثمن توثيق صفحة عبر الفيس بوك؟
  • كيف لك أن تعيش بأمان ورفاهية وأنت تقول أن البلد ليس بها أمن أو أمان؟

ردود غاضبة من زوار الفيس بوك لشادي سرور

انهالت العديد من الردود الغاضبة حول تلك الصور للفنان شادي سرور، فيما علق البعض الأخر بأن ما قاله شادي في رسالته للرئيس عبد الفتاح السيسي هي حقيقة كل مواطن بغض النظر عن ما يقوم به وكيف يعيش شادي سرور.

صفحة عبر الفيس بوك تهاجم شادي سرور بالصور بعد رسالته للرئيس عبد الفتاح السيسي 1 12/4/2017 - 5:10 م

شادي سرور
شادي سرور
شادي سرور
شادي سرور

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.