شاهد بالصور| محمد عيد.. محطات في حياة أشهر قزم في السينما المصرية

محمد عيد، أشهر قزم في السينما المصرية، يعتبر واحداً من الفنانين القلائل الذين اشتهروا وقدموا العديد من الأدوار مع كبار الفنانين في مصر، وأول قزم في السينما المصرية يحصل على الأدوار الثانوية كغيره، كما أنه يتمتع بشعبية جارفة نظراً لصغر حجم جسمه، ونبرة صوته، بدايته الفنية بدأت من تسعينات القرن الماضي، عندما اشترك في برنامج الكاميرا الخفية إديني عقلك.

شاهد بالصور| محمد عيد.. محطات في حياة أشهر قزم في السينما المصرية 2 3/5/2017 - 3:33 ص

الرجل الأبيض المتوسط

في عام 2001 اكتشفه المخرج الكبير شريف مندور، وأسند إليه دور صابر مع الفنان أحمد آدم، نشوى مصطفى، عزت أبو عوف، وحقق من خلال هذا الدور شهرة كبيرة، وبدأ تزايد أدواره في الفترة الأخيرة.

كما أنه شارك الفنان والمطرب الشعبي في فيلم شارع الهرم، مع كل من مها أحمد، محمود الليثي، والراقصة الاستعراضية دينا، وشارك في مسرحية شئ في صبري، وأهلا يا بكوات.

شاهد بالصور| محمد عيد.. محطات في حياة أشهر قزم في السينما المصرية 1 3/5/2017 - 3:33 ص

دخول محمد عيد موسوعة جينيس للأرقام القياسية

يروي الفنان محمد عيد في تصريحات سابقة، أنه دخل من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بسبب ضآلة حجم، حيث أن طوله حوالي 80 سنتيمتر، ووزنه أقل من 20 كيلو، وأضاف أنه يقوم بشراء أغراضه من الملابس من محلات الأطفال، أو بالتفصيل فقط، ويرتدي حذاء رقم 20.

يروي أشهر قزم في السينما المصرية عن مواقف كوميدية تجمعه بأشقائه، حيث يقوم بالاختباء من أحدهم داخل دولابه، ومن ثم يقفز في وجوههم، الأمر الذي يسبب لهم الكثير من الرعب والهلع على حد قوله.

سر رفضه الزواج من قزمة

في تصريحات سابقة أدلى بها قال، أنه يرفض أن يتزوج من قزمة، وأنه يخرج عن المألوف في مثل هذه الحالات، حيث برر ذلك بأنه لن يكون هناك تجاوب في الأفكار فيما بينهما.

زوجة محمد عيد
زوجة محمد عيد

سبب طلاق الفنان محمد عيد

محمد الصغير كما يلقبه أصدقاءه، قال في أكثر من حوار أنه طلق زوجته وفاء بعد حب وزواج استمر 3 سنوات، وأوضح السبب قائلاً أنها كانت السبب في وفاة والدته، حيث أنها كانت أكبر منه، ولديها من الأبناء 7.

محمد عيد وطليقته
محمد عيد وطليقته

وكشف من خلال تدوينة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تزوج من السيدة وفاء بعقد عرفي لمدة 7 سنوات، وكتب خلال التدوينة بعض الكلمات الجارحة بحق طليقته السابقة، وأضاف أنه يحب زوجته الجديدة ويعيش حياة سعيدة معها.

تدوينة محمد عيد
تدوينة محمد عيد

يذكر أن الفنان محمد عيد أكد في أكثر من لقاء أنه التقى طليقته السيدة وفاء، في إحدى فنادق مدينة الغردقة الساحلية المطلة على ساحل البحر الأحمر، قال عنها في السابق أنها تمثل له الحياه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.