زواج ابن الفنان يوسف شعبان من ابنة أكبر جواهرجى بلبنان.. القصة كاملة

يوسف شعبان أحد قامات الفن من زمن الفن الجميل، يوسف شعبان الذي اعتزل الفن مؤخراً وقف أمام كبار السينما المصرية في عصرها الذهبى، ولو تذكرنا تاريخ هذا الفنان الكبير ذكرنا لكم الكثير والكثير من المحطات الكبيرة التي جعلت اسم يوسف شعبان واحد من أكبر الأسماء الفنية في السينما والدراما المصرية منذ أن دخل الوسط الفنى وإلى نقطة النهاية وهي اعتزالها الفن بشكل نهائى.

زواج ابن الفنان يوسف شعبان من ابنة أكبر جواهرجى بلبنان.. القصة كاملة 1 6/8/2017 - 11:44 ص

يوسف شعبان

مقالات اخرى للكاتب:

الرئيس السادات في حضرة العراف الذي تنبأ بما لم يتوقعه أحد.. وتحقق كلام العراف لسيدة جيهان السادات

تعرف على سر أمر الشيخ الشعراوى “وزير الاوقاف” بأن يقضى جثمان عبدالحليم حافظ ليلة كاملة في مسجد عمر مكرم

ولكن الحديث اليوم ليس على تاريخ هذه القامة الفنية الكبيرة المجسدة في باسم يوسف شعبان، ولكن الحديث اليوم عن ما اثير مؤخراً على العديد من المواقع العربية بزواج ابن يوسف شعبان من ابنة أكبر تاجر مجوهرات في لبنان.

فمنذ أيام انتشر خبر زواج ابن الفنان الكبير وتم تسليط الضوء على هذا الأمر في العديد من المواقع الفنية التي تهتم بأخبار النجوم وعائلتهم، حيث قيل في الخبر أن مراد يوسف شعبان تزوج من فتاة لبنانية تدعى جوجى معتوق والدها من أكبر تجار المجوهرات في لبنان، وتم تدأول الخبر بشكل كبير على صفحات المواقع الفنية وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وبسؤال الفنان الكبير يوسف شعبان عن حقيقة هذا الخبر ضحك ثم نفي هذا الخبر من الأساس ثم قال ” مراد يتجوز وانا معرفش، الواد لسه بياخد مصروفه منى لحد دلوقتى، فيه واحدة أبوها تاجر مجوهرات هتتجوز عيل بياخد المصروف”

واكد الفنان القدير على أن هذا الخبر لا يمت بأي صلة من قريب أو من بعيد بنجلة مراد، واضاف انه من المؤكد عند وصول خبر اعتزالي للصحافة الصفراء حاولو بفبركة اى خبر يخصني أو يخص عائلتي حتى يظهر أحد صحفيي هذه المواقع أو الجرائد بأنه كشف عن امر هام وانه انجز مهمة لم يفعلها أحد غيرة.

يذكر أن خبر اعتزل الفنان يوسف شعبان كان مفاجأة كبيرة للوسط الفني حيث قال في آخر تصريحاته بخصوص امر اعتزلت الفن ” المهنه باظت ولمت، وعشان كده لازم نحافظ على تاريخى الفنى الذي صنعته بمجهودى وكفاح سنوات طويلة”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.