سر حير الكثير من الفنانين لماذا رفض الفنان كمال الشناوي تقبيل الفنانة كاميليا ورد فعلها عندما عرفت.. صور

في موقف غريب جداً رفض الفنان الراحل كمال الشناوي تقبيل الفنانة كاميليا، وكان هذا هو رد فعل الفنان كمال الشناوي أثناء تصويره لأحد المشاهد في فيلم “شارع البهلوان” للمخرج صلاح أبو سيف، وكان المشهد يتطلب منه تقبيل الفنانة كاميليا ولكنه رفض، وقام موقع نجوم مصرية بكشف سبب رفضه تقبيل الفنانة كاميليا والذي جعله محترماً أمام الجميع.

الفنان كمال الشناوي

رفض الفنان كمال الشناوي تقبيل الفنانة كاميليا

بعد محاولات من الإقناع الشديد من المخرج صلاح أبو سيف للفنان كمال الشناوي بأن يقوم بتصوير هذا المشهد الأخير من الفيلم وتقبيل الفنانة كاميليا، حتى لا يتضرر التصوير في ذلك اليوم، وكان ذلك في شهر رمضان وكان حرارة الطقس مرتفعة، فرفض الفنان كمال الشناوي بالقيام بهذا الدور ولكنه سوف يقوم به بعد الإفطار في نفس اليوم، قائلاً:

«أنا صايم، مش ممكن أبوسها»

الفنان كمال الشناوي
كمال الشناوي

اقتناع كمال الشناوي بتقبيل كاميليا

وحاول مجهاداً المخرج إقناعه بأن القبلة ليست حراماً، لأن هذا عمله الذي يتكسب منه ((الله أعلم))، وكشف له كمية الخسائر التي سيسببها في تعطيل هذا اليوم واستحالة تصوير المشهد بعد الإفطار،  وأخيرا اقتنع كمال الشناوي بوجهة نظر المخرج، وفي أثناء المحادثة خرجت الفنانة كاميليا من غرفتها، وسمعت بالصدفة رفض كمال الشناوي لتقبيلها وهي لا تعرف السبب الحقيقي.

كامليا
كامليا

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

رد فعل كاميليا عند سماع الفنان كمال الشناوي بعدم تقبيلها

رفضت الفنانة كاميليا أن تقوم بتصوير المشهد مع الفنان كمال الشناوي بعد معرفتها برفضه في بداية الأمر، وهذا حدث بعد أن بدأ المخرج بالتجهيز للقيام بتصوير هذا المشهد، وظل المخرج يقنع في كاميليا ويوضح لها وجهت نظر كمال الشناوي قائلا:

“انه لا يقصد ألا يقبلك انتى بالتحديد وإنما رفضه لكونه صائم”

وتم تصوير هذا المشهد الذي أطلق عليه أبو سيف من أقوى وأعنف القبلات التي صورتها، الأمر الذي دفع مقص الرقيب لحذفها حتى يتم السماح بعرض الفيلم.

سر حير الكثير من الفنانين لماذا رفض الفنان كمال الشناوي تقبيل الفنانة كاميليا ورد فعلها عندما عرفت.. صور 1 4/12/2018 - 3:13 م سر حير الكثير من الفنانين لماذا رفض الفنان كمال الشناوي تقبيل الفنانة كاميليا ورد فعلها عندما عرفت.. صور 2 4/12/2018 - 3:13 م