رسالة مؤثرة من شاب لخطيبته قبل وفاته بساعات تُشعل التواصل الاجتماعي.. والحزن يخيم على محبيه (صور)

مازالت حالة من الحزن تخيم على الأهالي بكفر صقر التابعة لمحافظة الشرقية، بعد مصرع الشاب  “مصطفى. م.ع”، صاحب الـ22 ربيعاً، والذي يعمل مصور فوتوغرافي، بعد تعرضه لحادث سير وهو برفقة والدة خطيبته وشقيقها بطريق “العاشر – الإسماعيلية” الصحراوي مساء أول أمس، حيث شيع الأهالي الذين خرجوا في جنازة مهيبة في تشييع الشاب الخلوق لمثواه الأخير بمقابر العائلة، بينما اشتعل موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بصور “مصطفى”، كما تدأول النشطاء أخر رسائله.

رسالة مؤثرة من شاب لخطيبته قبل وفاته بساعات تُشعل التواصل الاجتماعي.. والحزن يخيم على محبيه (صور) 6 13/12/2017 - 5:42 م

رسالة مؤثرة من شاب لخطيبته قبل وفاته بساعات تُشعل التواصل الاجتماعي.. والحزن يخيم على محبيه (صور) 1 13/12/2017 - 5:42 م

وكانت آخر رسالة الشاب “مصطفى”، الذي اُشتهر بين المواطنين بحسن التعامل، قد وجهها لخطيبته قبل وفاته بساعات وتحديدا في 9 ديسمبر الماضي عبر حسابه الشخصي بالفيس، حيث عبر من خلالها عن حبه لها بكلمات مؤثرة قائلًا:

“‎الحاجة الحلوة اللي بخرج بها من كل سنة وبدخل بها السنة اللي بعدها انتي حياتي كلها أصلا وفعلا مقدرش أعيش من غيرك.. على قد ما بنبفي أغبياء شوية مع بعض ومش بنفهم بعض بسرعة بس مبرتحش مع حد إلا معاكي وإنتي عارفة كده كويس بداية جديدة ومن احلي السنين اللي هتبدأ بوجودك معايا يا ست البنات كلهم ربنا يخليكي ليا ويديم وجودك ف حياتي يا حب عمري.. ربنا يخليكي ليا ويكملهالنا على خير ويجمعنا في دنيته بحلاله ويجمعنا يارب في آخرته برضاه علينا ويبعد عننا عيون الناس”.

رسالة مؤثرة من شاب لخطيبته قبل وفاته بساعات تُشعل التواصل الاجتماعي.. والحزن يخيم على محبيه (صور) 2 13/12/2017 - 5:42 مرسالة مؤثرة من شاب لخطيبته قبل وفاته بساعات تُشعل التواصل الاجتماعي.. والحزن يخيم على محبيه (صور) 3 13/12/2017 - 5:42 مرسالة مؤثرة من شاب لخطيبته قبل وفاته بساعات تُشعل التواصل الاجتماعي.. والحزن يخيم على محبيه (صور) 4 13/12/2017 - 5:42 م

بينما انهالت التعليقات والمشاركات على صور الشاب الراحل، خاصةً وأنه معروف بسيرته الطيبة بين أصدقائه، حيث كان ينوي قريباً من إتمام حلف الزفاف الخاص بها، وعبر الأصدقاء والأهل عن حزنهم البالغ والعميق في وفاة مصطفى، مطالبين الجميع بالدعاء له بالرحمة، وأن يرزق أهله ومحبيه الصبر.

رسالة مؤثرة من شاب لخطيبته قبل وفاته بساعات تُشعل التواصل الاجتماعي.. والحزن يخيم على محبيه (صور) 5 13/12/2017 - 5:42 م

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد مصرع “مصطفى. م.ع”، 22 عاما، وإصابة 2 آخرين بطريق “العاشر – الإسماعيلية” الصحراوي نتيجة اصطدام سيارة “تريلا” بأخرى ملاكي كانوا يستقلونها، وتم نقل الضحايا للمستشفى القريب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالحادث.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.