رد فعل غير متوقع من زوجة الفنان (تامر هجرس) بعد طلبات الزواج التي عرضت عليه بعد تسريب رقم هاتفة

يعد الفنان والنجم (تامر هجرس) من أشهر الفنانين في الفترة الحالية في مصر، حيث شارك هذا النجم الكبير في الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونيو الناجحة، ولعل من أهم أعماله السينمائية مشاركته مع الزعيم (عادل إمام) في فيلم (التجربة الدينماركية)، وكذلك مشاركته مع الفنانة (يسرا) في فيلم (متيجي نرقص)، ومن أهم أعماله الدرامية مسلسلات (أماكن في القلب وعايزة أتجوز).

رد فعل غير متوقع من زوجة الفنان (تامر هجرس) بعد طلبات الزواج التي عرضت عليه بعد تسريب رقم هاتفة 1 25/9/2016 - 5:24 ص

ويعرف الفنان (تامر هجرس) في الشارع المصري بوسامته وقوة بنيانه، وهذا ما يشد ويجذب إليه الكثير من المعجبات، هذا وقد قام بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بنشر رقم الهاتف المحمول الخاص بهذا الفنان الكبير على الفيس بوك، وهذا ما أغضب وأزعج هذا الفنان كثيرا.

حيث أكد (تامر هجرس) أن نشر رقم هاتفه المحمول على الفيس يعد انتهاكا صارخا لخصوصياته، وهذا أمر لا يقبله، كما أكد أنه اضطر إلى غلق هاتفه المحمول وذلك بعد المكالمات الكثيرة التي استقبلها من أشخاص مجهولين ولا يعرفهم، وهذا سوف يقوم بتعطيله عن عمله.

كما أعلن (تامر هجرس) أن معظم المكالمات التي استقبلها من فتيات يرغبن في الزواج منه، أما عن رد فعل زوجته عندما علمت بطلبات الزواج الكثيرة منه فكان غير متوقع، حيث أكد تامر أن زوجته عاقلة في غيرتها عليه ولا تنزعج أبدا من المعجبات، لإنها تعلم أن لديه معجبات كثيرين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.