تواريخ الأبراج وأهم صفات شخصيتك من برجك الفلكي ٢٠٢١

تشكل صفات الأبراج جزء هام من شخصية الأشخاص، تساعدهم في التعرف على بما بداخلهم، تستطيع التعرف عليهم من خلال بعض الصفات التى يحملونها، حيث يعتقد البعض أن الأشخاص من نفس البرج يحملون نفس الصفات فهل هذه الفكرة صحيحة أم لا؟

تواريخ الأبراج وأهم صفات شخصيتك من برجك الفلكي ٢٠٢١ 1 20/11/2021 - 2:42 م

صفات الأبراج 2021

يوجد عدة أبراج وهي حسب أشهر الميلاد، تأتي كالتالي ( الحمل، الجوزاء، الأسد، السرطان، الثور، الميزان، العقرب، الحوت، الدلو، السرطان، الجدي، القوس)

صفات برج الحمل

مواليد برج الحمل تاريخ ميلادهم من 21مارس حتي 19ابريل، وهم من الأبراج النارية، ويحبون اللون الاحمر، ويتفقون مع أبراج الأسد، الميزان، من صفاتهم العامة تميزهم بالشجاعة، والصدق، الحب لكنهم متسرعين، لديهم سرعة في الغضب، تقلبات مزاجية.

صفات برج الثور

من ٢٠ابريل حتي ٢٠مايو من الأبراج الترابية، ويحكم هذا البرج كوكب الزهرة، أصحاب هذا البرج يحبون اللون الوردي، يتوافق مع السرطان، العقرب من صفاتهم التحمل، الصبى، ويحبون المنطق، ولكنهم متسلطين يحبون التملك.

صفات برج الجوزاء

من ٢١مايو إلى ٢٠يونيو، وهو برج هوائي يحبون اللون الأصفر يتفقون مع برجي الدلو، القوس يتميزون الحنان، والعاطفة الجياشة لكنهم عصبيين، متقلبين المزاج.

صفات برج السرطان

من ٢١يونيو إلى ٢٢يوليو وهو من الأبراج المائية يحب اللون الأرجواني، يتوافق مع أبراج الجدي، الثور، يتميزون بالخيال الكبير، الذكاء، العاطفة لكنه متشائم في أغلب الأحيان.

صفات برج الأسد

من ٢٣يوليو حتي ٢٢أغسطس يتفقون مع الدلو، الجوزاء، ويحبون اللون الذهبي، يتميزون بالذكاء، العاطفة، لكنهم يتصفون بالعناد، عدم المرونة هو برج ناري.

صفات برج العذراء

من ٢٣أغسطس حتي ٢٢سبتمبر، يتفقون مع برجي الحوت، السرطان، يحبون اللون الفضي، هو برج ترابي، يتميز بالوفاء، اللطف، والتفكير، ولكنه ينتقد نفسه، الآخرين بسخرية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.