تفاصيل عن أغنية سعد لمجرد الجديدة كازابلانكا Casablanca التي سيتم إصدرها بعد أيام

بعد مدة لم تدم طويلا من الغياب تنتظر الجماهير المغربية وكذا العربية المحبة والمتابعة لأعمال الفنان والمغني المغربي لمجرد أغنية سعد لمجرد الجديدة وذلك بعدما مر قرابة أربعة أشهر عن إصدار كليب أغنيته الأخيرة غزالي التي تجاوزت 110 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وخروجه بأغنية دينية فاجأ بها العديد من متابعيه في شهر رمضان المبارك للسنة الحالية تحت إسم “يا الله” تجاوز عدد مشاهداتها 5 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

تفاصيل عن أغنية سعد لمجرد الجديدة كازابلانكا Casablanca التي سيتم إصدرها بعد أيام 2 31/7/2018 - 10:18 م

تفاصيل عن أغنية سعد لمجرد الجديدة كازابلانكا CASABLANCA :

ستكون أغنية سعد لمجرد الجديدة التي سيتم إصدارها بشكل رسمي عبر القناة الرسمية للفنان عبر اليوتيوب تحت إسم كازابلانكا CASABLANCA وهي المدينة المغربية التي ترعرع فيها الفنان سعد لمجرد.

وعلى غير المتوقع ولأول مرة في مسيرته ستكون أغنية كازابلانكا كاملة باللغة الفرنسية حيث لا تحتوي على أي كلمة سواء باللغة العربية الفصحى أو اللغة العامية المغربية.

وقد تم إطلاق أغنية سعد لمجرد وإذاعتها في أحد قنوات الراديو المغربية التي تسمى “هيت راديو” HIT RADIO لكن لم يتم لحد الآن إصدارها للعموم عبر قناة الفنان المغربي عبر موقع اليوتيوب.

وينتظر جمهور المغني المغربي بشوق كبير إصدار الأغنية حيث تعود الفنان سعد لمجرد في السنوات الأخيرة على تحطيم أرقام قياسية في عدد مشاهدات كليبات أغنياته التي يصدرها عبر قناته الرسمية في اليوتيوب.

يذكر أن الفنان سعد لمجرد كان قد اشتهر في بلدان عديدة في العالم العربي وكذلك على المستوى العالمي من خلال أغنيته لمعلم التي أصدرها قبل قرابة ثلاث سنوات والتي تقارب عدد مشاهدتها على قناته عبر اليوتيوب الآن 700 مليون مشاهدة كرقم قياسي على اليوتيوب في بلدان العالم العربي.

تفاصيل عن أغنية سعد لمجرد الجديدة كازابلانكا Casablanca التي سيتم إصدرها بعد أيام 1 31/7/2018 - 10:18 م

كما يذكر أن سعد لمجرد لازال مرتبطا بقضية الفرنسية لورا بريول التي كانت قد اتهمته بمحاولة اغتصابها عندما كان في مدينة باريس الفرنسية من أجل تقديم مهرجان غنائي هناك.

وكان قد تم سجن سعد لمجرد لمدة خمسة أشهر في السجون الفرنسية بضواحي عاصمة فرنسا باريس على ذمة التحقيق ليتمتع بعد ذلك بسراح مؤقت يخول له مغادرة الأراضي الفرنسية والعودة إلى دياره بالمغرب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of طارق
    طارق يقول

    وياترى سرقها من مين هذه المرة؟
    لقد سبق له وسرق أغنية من الفنان الجزائري المعروف محمد المازوني. إسمها Khouk Travolta.

    وأيضاً سرق اللحن من الفنان الجزائري المرحوم الشاب حسني.
    هذا الوسخ ليس لوطي فقط. وإنما لص محترف كمان