تفاصيل طلاق الفنانة ياسمين صبري بعد زواج دام 5 أعوام

ياسمين صبري، فنانة وممثلة شابة تبلغ من عمرها ثلاثون عاماً، من مواليد محافظة الإسكندرية، بدأت العمل بالمجال الفني والظهور على شاشات التليفزيون منذ عام 2013 وتعمل بالفن حتى الآن، كان أول عمل تليفزيوني لها مع الفنان القدير الراحل محمود عبد العزيز بمسلسل جبل الحلال، جسدت دور صافي ابنة أبو هيبة بالمسلسل وقامت بتقديم تلك الدور بنجاح باهر، وتم وصفها برمضان عام 2014 بأنها من أجمل الوجوه الشابة من قبل بعض الصحف والمجلات.

تفاصيل طلاق الفنانة ياسمين صبري بعد زواج دام 5 أعوام 1 26/10/2017 - 12:46 م

شاركت الممثلة الشابة ياسمين صبري في عدة أعمال فنية من مسلسلات وأفلام مثل: جحيم في الهند – شمس وقمر – خطوات الشيطان – الأسطورة – طريفي – الحصان الأسود – جبل الحلال – شطرنج.

سبب انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها:

تحدثت ياسمين من خلال استضافتها ببرنامج صاحبة السعادة للنجمة إسعاد يونس عن خبر زواجها وعلاقتهم ببعض وقصة حبهما وعن بعض التفاصيل الخاصة بهم، ولكن بعد إعلانها تلك الخبر أعلنت بعض المصادر المقربة منها عن انفصالها بزوجها بعد زواج دام خمسة أعوام.

جاء سبب طلاقهما بعد إفصاحها بأنها متزوجة من شخص يدعي محمد وتناديه باسم دودي وكان تلك التصريح أغضبه كثيراً لأنهم كانوا على اتفاق بعدم الإفصاح بأنها متزوجة وأيضاً بسبب تفاقم حجم المشاكل بينهما على الرغم من حرصهم طيلة الأعوام الماضية على كتمانه، وأيضاً لتواجدها الدائم بالقاهرة ورفض زوجها الانتقال معها وحدث الطلاق بسبب تلك الأسباب لأنها اختارت العمل بالفن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.