تفاصيل بيع الفنانة “سميرة أحمد” لملابسها في مزاد علني

الممثلة المصرية “سميرة أحمد خضير” اشتهرت بأعمالها الهادفة والواضحة والقوية وسرعان ما دخلت إلي قلوب الكثير جداً من الجماهير ونالت على حبهم وإعجابهم، بلغت من عمرها الآن واحد وثمانون، منذ بداية خوضها المرحلة الفنية والعمل بالتمثيل منذ عام 1952 إلي الآن شاركت في الكثير من الأعمال من أفلام ومسلسلات مثل (قرية العشاق – رغم الفراق – أميرة في عابدين – ضد التيار – دعوة فرح – غداً تتفتح الزهور – النمر – صاحبة الجلالة – السيرك – الشيماء) وغيرهم الكثير، كما أنها قامت بإنتاج فيلمي (امرأة مطلقة – البريء) وقامت أيضاً في التمثيل بهم.

تفاصيل بيع الفنانة "سميرة أحمد" لملابسها في مزاد علني 1 21/9/2017 - 2:35 م

بيع الفنانة “سميرة أحمد” لملابسها في مزاد عام:

حيث أعلنت الفنانة سميرة أحمد بقرار بيعها لملابسها التي قامت بارتدائها في أعمالها الفنية منذ دخولها عالم الفن وذلك من خلال مزاد علني، كما أشارت أيضاً بأن عملية البيع هذه سوف تعود إلي الصندوق الخيري ل (تحيا مصر) وقامت بالاتفاق مع عدة جهات لعرض فساتينها بتلك المزاد والبيع لأعلى سعر.

كما يشار أيضاً بأن تلك المبادرة الخيرية للفنانة “سميرة أحمد” لم تكن الأولي من نوعها نظراً لقرار أسرة الفنان العظيم الراحل “أحمد رمزي” لعرض طبنجته الخاصة به للبيع علني في مزاد خيري.

كما يذكر أيضاً بعودة الفنانة من جديد إلي شاشات التليفزيون بعد غياب عدة سنوات بعد مشاركتها بمسلسل (ماما في القسم) مع الفنان القدير “محمود ياسين” منذ سبع سنوات فأكثر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.