تعرف على زوجة الفنان (أشرف عبد الباقي) المحجبة وابنة الوزير السابق وصورة نادرة لبناته الثلاثة

يعد الفنان الكوميدي الكبير (اشرف عبد الباقي) من أشهر فناني الكوميديا في مصر والوطن العربي في الوقت الراهن، حيث يعتبره الكثير من النقاد خليفة الفنان الكبير (إسماعيل ياسين)، وقد شارك هذا الفنان الكبير في الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة، ولعل من أهم أعماله الدرامية مسلسل (يوميات زوج معاصر) و(راجل وست ستات) ومسلسل (ابو ضحكة جنان).

تعرف على زوجة الفنان (أشرف عبد الباقي) المحجبة وابنة الوزير السابق وصورة نادرة لبناته الثلاثة 1 27/9/2016 - 6:04 ص

ويشارك النجم أشرف عبد الباقي حاليا في عرض (مسرح مصر)، هذا العرض الذي يشارك فيه هذا النجم الكبير مع مجموعة كبيرة من الفنانين الصاعدين قد حقق نجاحا كبيرا وتفاعلا كبيرا مع الجمهور المصري المشتاق إلى العمل المسرحي الناجح والهادف.

هذا ويحرص الفنان أشرف عبد الباقي دائما على إبعاد حياته الشخصية عن جميع وسائل الإعلام، فهو لا يتحدث مطلقا عن زوجته أو أولاده حفاظا على خصوصياته، لكن قد ظهر الفنان أشرف عبدالباقي في عدة مناسبات مع زوجته المحجبة ابنة الوزير السابق (صلاح حسب الله) وقد ظهر التفاهم بينهم إلى حد كبير.

هذا وقد قام الفنان أشرف عبد الباقي بنشر صورة نادرة لبناته الثلاثة (نور وزينة وهدى) من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك، وقد ظهر في هذه الصور التشابه الكبير بين البنات الثلاثة ووالدهن أشرف عبد الباقي.

%d8%a7%d8%b4%d8%b1%d9%81-1

%d8%a3%d8%b4%d8%b1%d9%81-2

%d8%a3%d8%b4%d8%b1%d9%81-3


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.