تعرف على الحكم الذي أصدرتة محكمة جنايات شمال القاهرة على هذا الفنان في تهمة حيازة مواد مخدرة “هيروين”.. وخطيبتة الفنانة ترد على الحكم على الفيسبوك

قضية اثيرت منذ عدة اشهر ماضية وتحديدا في شهر اكتوبر الماضى اثير حولها الكثير من الجدل عندما تم القبض على فنان شاب بعد أن تفتيش سيارة الخاصة عندما كان متواجد بها في القاهره الجديدة، وبعد القبض عليه تم رفع الامر إلى النيابة العامة والتي بدورها اتمت التحقيقات وأمرت نيابة القاهرة الجديدة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية ثم بعدها احالت القضيه إلى محكمة جنايات القاهره الجديدة وامر قاضى التحقيقات وقتها بتجديد حبس الفنان الشاب هيثم محمد، وبعد انتهاء التحقيق مع المتهم واصدقائة الذين كانو معه في السيارة، أمر قاضى المعارضات بإخلاء سبيل المتهم الفنان محمد هيثم في القضية بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

هيثم محمد
هيثم محمد

 

واستمرت التحريات والتحقيقات والاثباتات قضت محكمة جنايات شمال القاهرة ببراءة الفنان الشاب هيثم محمد من تهمة حيازة وتعاطى مواد مخدرة “هيروين”.

مقالات اخرى قد تهمك:

قنوات MBC تعد مفاجأة صادمة للكثير من جمهور مسلسل سلسال الدم ج4

بيان هام وعاجل من شركة كوكاكولا في مصر بعد العثور على “فضلات بشرية” في العبوات في احد فروعها.. وجريدة ديلي ستار الانجليزية تكشف التفاصيل

من جانبها اعربت الفنانة الشابة وفاء قمر خطيبة الفنان هيثم محمد أن سعادتها بهذا الخبر لا توصف حيث علقت على الخبر بنشر صورة تجمعها مع هيثم محمد وعلقت عليها قائلة “ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا، الف مبروك يا حبيبي، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم ظلمك يا نجم مصر عشان انت انظف انسان في العالم، واللي يعرفك كويس هيعرف مين هيثم محمد يا نجم مصر”.

الجدير بذكر أن هيثم محمد احتفل بخطبتة على الفنانة الشابة وفاء قمر في شهر ستمبر الماضى وبعد اتمام الخطوبة بهشر تم القبض على الفنان الشاب هيثم محمد في سيارة الخاصة مع اصدقائة وسائقة الخاص في مدينة بدر في القاهره الجديدة بتهمة حيازة وتعاطى المخدرات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد