تصريحات ريهام سعيد أمام النيابة وضجة بعد الإفصاح عن راتبها الشهري

ريهام سعيد في السجن، بعد أن كانت حديث الجميع بفعلها للخير ووقوفها بجانب العديد من الأسر المصرية المحتاجة فاليوم أصبحت حديث الجميع بما فعلته كما تتم ذكره من قبل التحقيقات بأنها قامت بالتحريض على خطف طفلين بغرض الشهرة وستتوإلى التحقيقات وستظهر الحقيقة في نهاية الأمر أما أن كانت مذنبة أم لا، ولكن أصبح السوشيال ميديا في حالة من الفزع والخوف وتعددت التساؤلات عن حقيقة ما تم نشره وهل فعلا تأخذ ريهام سعيد هذا الراتب الشهري الباهظ أم لا وأليكم التفاصيل عن واقعة اختطاف طفلين من قبل برنامج صبايا الخير.

تصريحات ريهام سعيد

تصريحات ريهام سعيد أمام النيابة

أقرت الإعلامية ريهام سعيد بأنها لم تكن تعلم بوجد استدعاء من النيابة بضبط وأحضار لها بتهمة التحريض على خطف طفلين وأنها كانت متواجدة في منزلها تقوم برعاية طفلها الصغير والذي يبلغ من العمر 3 شهور ولم تستطع الذهاب إلي النيابة لتدلي بأقوالها حتى تقوم على فطامة من الرضاعة وتبحث عن شخص يراعاه.

ريهام سعيد في الحبس
ريهام سعيد في سجن القناطر

سما المصري تهاجم ريهام سعيد بعد ترحيلها لسجن القناطر

الرد الأول بعد حبس ريهام سعيد

تطورات مثيرة بعد حذف قناة النهار لفيديو الطفلين المخطوفين

أضافت الإعلامية بأنها لم تفتعل جريمة خطف طفلين بغرض الوصول للشهرة حيث أنها تعمل بمجال الإعلام منذ ما يقرب ب 10 سنوات وأنها مشهورة ومعروفة بين متابعيها ويقوم برنامجها على فعل الخير دائما وتساعد كل من يحتاج من خلال البرنامج.

أضافت أيضاً أنها عندما علمت باعتراف مسجلين الخطر بأنها كانت على علم بخطف الطفلين وأن طاقم العمل دفعهم لذلك قامت بإرسال معدة البرنامج غرام عيسى والمصور راضي للنيابة ليدلوا بأقوالهم ولم تكن تعلم أنه سيتم حبسهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات ولم تضع غرام عيسى معدة البرنامج كبش فداء لما حدث.

الراتب الشهري لريهام سعيد

أصبح الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي في ضجة عارمة منذ ما تم نشره عن الراتب الذي تتقاضاه ريهام سعيد منذ 2013 وحتى الانتهاء من التعاقد في 2018 أي لمدة خمس سنوات في قناة النهار وهو راتب 500 ألف جنيه مصري بما يعادل النصف مليون جنيه، وقد أصبح راتب ريهام سعيد الشهري هو حديث الساعة الآن وليست قضية حبسها أم لا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.