تسريبات الحلقات الأخيرة من مسلسل الأسطورة محمد رمضان

مسلسل الأسطورة رمضان 2016 حقق أعلى نسبة مشاهدة هذا العام وحقق نجاح هائل والأكثر من ذلك انه حقق تفاعل قوى جداً مع المشاهدين الذين ينتظرونه كل يوم ليعرفوا ما الجديد في مسلسل الأسطورة.

مسلسل الأسطورة

مسلسل الأسطورة بطولة النجم الشاب محمد رمضان والفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد والفنانة روجينا والفنانة الشابة ريم مصطفي ومجموعة كبيرة من النجوم الكبيرة في عالم الدراما.

سنعرض لكم اليوم على موقع نجوم مصرية اهم واحدث التسريبات للحلقات الأخيرة من مسلسل الأسطورة الذي يعرض على قناة mbc مصر والذي يحتوى على كمية كبيرة من المفاجأت التي سيتفاجأ بها الجمهور في الحلقات المقبلة تابعونا في هذه المقالة وتعرفوا على أهم مشاهد مسلسل الأسطورة.

تفاصيل الحلقات الأخيرة من مسلسل الأسطورة :

في الحلقات الأخيرة من مسلسل الأسطورة سيحدث خلاف كبير بين ناصر وكمال رئيس المباحث والتي بدأت تنشب بينهما المشاكل في الحلقات الحالية وسيفكر كمال في الإنتقام من ناصر الدسوقى عن طريق قتل زوجته الأولى شهد (الفنانة مى عمر) وقتل والدته (الفنانة فردوس عبد الحميد) وسيقوم كمال رئيس المباحث بمساعدة الشرطة لتقوم بالقبض على ناصر.

وسيجد ناصر الدسوقى صعوبة كبيرة في صد الخطر الذي يواجهه في الحارة من عائلة النمر الذين يتمنون له الموت والخطر الذي يواجهه من كمال رئيس المباحث.

والمفاجأة الكبرى موت الأسطورة ناصر الدسوقى في الحلقة الأخيرة من مسلسل الأسطورة في مشهد صعب جدا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.