تحديات ومكافآت Fortnite Season 3: أفضل مواقع الهبوط التي لا يعرفها أحد حتى الأن

مع كل موسم جديد من لعبة Fortnite، يتم تقديم سرد جديد في اللعبة،  والموسم الثالت من اللعبة لا يختلف عن ذلك، فقد تم تعريف اللاعبين على مجموعة من الرؤساء الجدد، كما تغيرت خريطة اللعبة، ووضعت أماكن جديدة للهبوط.

تحديات ومكافآت Fortnite Season 3: أفضل مواقع الهبوط التي لا يعرفها أحد حتى الأن 5 25/6/2020 - 6:27 م

تحديات ومكافآت Fortnite Season 3: أفضل مواقع الهبوط التي لا يعرفها أحد حتى الأن 1 25/6/2020 - 6:27 م

حيث قامت Fortnite  في موسمها الثالث، بعمل تغييرًا كبيرًا في الخريطة، مما يعني أيضًا مجموعة من نقاط الهبوط الجديدة، التي  ستساعد في تعزيز فرصك في النجاة خلال اللعبة لفترة أطول.

والمثير للاهتمام، أن هذه النقاط الجديدة، لا يعرفها الكثير من اللاعبين على الرغم من كونها، أماكن زاخرة بمعدات النهب والأدوات المناسبة التي تساعدك أثناء اللعب، وستكون من ضمن المحظوظين الذين يذهبون إلى تلك الأماكن والمكوث داخلها بعض الوقت.

هنا نقدم لك قائمة بأفضل مواقع الهبوط في الموسم الثالث من لعبة Fortnite.

1- قارب باونتون الغامض.

تحديات ومكافآت Fortnite Season 3: أفضل مواقع الهبوط التي لا يعرفها أحد حتى الأن 2 25/6/2020 - 6:27 م

  • يعتبر القارب الغامض “باونتون” من بين أفضل مواقع الهبوط في اللعبة، وهو قارب سرقات سري يستمر في التحرك عبر حواف الخريطة في كل مباراة.
  • ويحتوي القارب الصغير على كمية كبيرة من المسروقات للاعب منفرد  تتضمن 6 صناديق عادية، صندوق فصيل واحد، وكثير من الإمدادات، وأكوام من براميل الطين وبقع الصيد في كل مباراة.

2- جزيرة بالقرب من بليزانت بارك.

تحديات ومكافآت Fortnite Season 3: أفضل مواقع الهبوط التي لا يعرفها أحد حتى الأن 3 25/6/2020 - 6:27 م

  • أثناء الانخراط في المعركة، يمكن لمعظم اللاعبين اعتبار الجزيرة الصغيرة كمنطقة هبوط غير مجدية، على عكس ذلك فأنك تستطيع، أن تحصل على الجزيرة بأكملها لنفسك حيث لا يسقط أحد تقريبًا هنا.
  • فقط قم بالهبوط باتجاه وسط الجزيرة في منزل أزرق، والبدء في نهب المكان في اتجاه عقارب الساعة.
  • وتحتوي البقعة على كمية كبيرة من الخردة المعدنية والألواح الخشبية والطوب، مما يسمح للاعبين بتجميع مواد كافية قبل الانتقال.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على دوامة بجوار الجزيرة مباشرة، والتي يمكن أن تساعدك على التدوير بسرعة، مما يجعلها واحدة من أفضل مواقع الهبوط في اللعبة.

3- صف البيع بالتجزئة ” Retail Row”.

تحديات ومكافآت Fortnite Season 3: أفضل مواقع الهبوط التي لا يعرفها أحد حتى الأن 4 25/6/2020 - 6:27 م

  • Retail Row هي واحدة من النقاط القليلة التي لم يمسها ارتفاع مستوى المياه في موسم الثالث من اللعبة،
  • البيع بالتجزئة هو الآن واحد من نقاط OG القليلة التي بقيت في اللعبة باستمرار منذ إضافتها في الفصل 1، ولا تزال على حالها بسبب ارتفاع مستويات المياه في الموسم الثالث.
  • بصرف النظر عن كمية الصناديق، ونهب الأرضيات والدروع، فإن التنقل في أنحاء البيع بالتجزئة أمر سهل وبعيد عن المخاطر، وتقع بلدة البيع بالتجزئة الصغيرة في زاوية الخريطة، وعادة لا يتم التنافس عليها بشدة في اللعبة، مما يجعلها خيار مناسب لك.