بعد 14 عام.. كيف أصبح شكل الفنان “بهاء جوز الخبرة” في فيلم التجربة الدنماركية ولماذا اختفى

“بهاء جوز الخبرة” تلك الشخصية التي ظهرت في فيلم “التجربة الدنماركية” واشتهرت بين جميع الشباب، حيث حقق الفيلم عام 2003 نجاحا باهرا ببطولة الزعيم عادل إمام، صاحب الشخصية تغيرت ملامحه كثيرا، واختفي منذ عرض الفيلم في السينما مهاجرا إلى أمريكا ولم يظهر منذ ذلك الوقت.

بهاء جوز الخبرة

الفنان “خالد شبل” هو صاحب شخصية “جوز الخبرة” في فيلم التجربة الدنماركية، خالد درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية، كما شارك في ثلاث أفلام فقط وهم التجربة الدنماركية، المشخصاتي وأمير الظلام مع الزعيم عادل إمام.

الفنان خالد شبل
الفنان خالد شبل

حلم العودة إلى مصر والتمثيل مجددا

ذكر خالد شبل في مواقع التواصل الإجتماعي أنه سافر إلى أمريكا منذ وقت عرض الفيلم، وربما لو علم أن هذه الشخصية ينتظهرها كل هذا النجاح لما سافر، فالكثير من الفنانين يحلم بأن تلاقي شخصية يقدمها صدى واسع مع الجمهور خاصة وأنه لم يظهر سوى في مشاهد قليلة.

خالد سافر وتزوج وأنجب في الولايات المتحدة، ولكنه هذه الأيام يراوده حلم الرجوع إلى مصر ومزاولة مهنة التمثيل، حيث ذكر أنه بعد سفره لأمريكا اشتغل بمهنة أخرى غير التمثيل، وكان صديقه الفنان خالد سرحان قد نشر فيديو بصحبته عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” من أجل دعمه وتذكره الجماهير به.

الفنان خالد شبل
الفنان خالد شبل
شكل الفنان خالد شبل
شكل الفنان خالد شبل

وذكر خالد شبل أنه اتصل بالفنان أشرف ذكي -نقيب المهن التمثيلية- من أجل الحديث معه عن إمكانية الرجوع واتكمال دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث رحب الأخير بالفكرة.