بعد يومين من رحيل الفنان “جميل راتب”.. الوسط الفني يتلقى صدمة جديدة منذ قليل بوفاة أحد أعمدة السينما المصرية (صور)

منذ يومين رحل عن عالمنا الفنان الكبير “جميل راتب” أحد أعمدة السينما المصرية، والذي استطاع أن يترك بصمة خاصة لدى محبيه وعشاقه، وذلك عن عُمر ناهز الـ92 بعد صراع طويل مع المرض، وتم تشييع جنازته من الجامع الأزهر الشريف، وعلى الرغم من توصيته بعدم إقامة عزاء له بعد وفاته، إلا أن نقابة المهن التمثيلية، ستُقيم له اليوم الجمعة 21 سبتمبر، سرادق عزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، ومن المتوقع أن يحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني والرياضة والسياسة.

بعد يومين من رحيل الفنان "جميل راتب".. الوسط الفني يتلقى صدمة جديدة منذ قليل بوفاة أحد أعمدة السينما المصرية (صور) 4 21/9/2018 - 5:43 م

رحيل أحد أقطاب السينما المصري

ومنذ قليل، تلقى الوسط الفني صدمة جديدة، بعد إعلان لفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، رحيل المنتج والمؤلف سمير خفاجة، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهر 88 عامًا، في حين لم يُكشف بعد عن سبب الوفاة ولا موعد الجنازة ولا العزاء، إلا أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد المزيد من التفاصيل.

ما لا تعرفه عن الراحل سمير خفاجة

  • ينتمي الراحل لنقابتي المهن التمثيلية والسينمائية.
  • هو مؤسس فرقة “ساعة لقلبك” الشهيرة مع يوسف عوف، ولطفي عبد الحميد، والتي ساهمت في تخريج جيل كامل من الفنانين.
  • أسس فرقة الفنانين المتحدين التي ساهمت في ظهور (عادل إمام، أحمد زكي، سعيد صالح، يونس شلبي).
  • أشهر مسرحياته (هالو شلبي 1969، مدرسة المشاغبين 1973، العيال كبرت 1979، شاهد ماشفش حاجة 1976، ريا وسكينة 1983، شارع محمد على 1991).

وبوسي شلبي تنعيه

ومنذ قليل، نعت الإعلامية بوسي شلبي رحيل “سمير خفاجة”، ونشرت صورة له عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وعلقت على صورته قائلة: “رحل المنتج الكبير سمير خفاجي، أرجو الدعاء له بالرحمة”.

بعد يومين من رحيل الفنان "جميل راتب".. الوسط الفني يتلقى صدمة جديدة منذ قليل بوفاة أحد أعمدة السينما المصرية (صور) 1 21/9/2018 - 5:43 م بعد يومين من رحيل الفنان "جميل راتب".. الوسط الفني يتلقى صدمة جديدة منذ قليل بوفاة أحد أعمدة السينما المصرية (صور) 2 21/9/2018 - 5:43 م بعد يومين من رحيل الفنان "جميل راتب".. الوسط الفني يتلقى صدمة جديدة منذ قليل بوفاة أحد أعمدة السينما المصرية (صور) 3 21/9/2018 - 5:43 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.