بعد وفاة الحاج عبدالغفور البرعي..محمد رياض: ” لن نصور جزء ثاني من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي”

“لن أعيش في جلباب أبي”.. مسلسل اجتماعي مصري حاز على نسبة مشاهدة داخل مصر وفي إطار الوطن العربي بدرجة جعلته من العلامات المميزة في تاريخ الدراما المصرية، حيث يلعب بطولته نور الشريف، وعبلة كامل، ومحمد رياض، وحنان ترك، وعدد كبير من النجوم.

بعد وفاة الحاج عبدالغفور البرعي..محمد رياض: " لن نصور جزء ثاني من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي" 1 17/12/2016 - 12:49 ص

حيث يدور احداث المسلسل حول رجل عصامي بدأ حياته من الصفر، حيث كان عامل في وكالة للخردوات حتى بدأ في في الاعتماد على نفسه، فهو رجل شريف ويتحلى بالقيم الطيبة، حتى وصل إلى أن يصبح مليونير، ولكن تعثره مشاكل أولاده وزيجاتهم الفاشلة.

ولكن تردد مؤخرًا أن مسلسل “لن اعيش في جلباب أبي” جزء ثاني، إلا أن الفنان محمد رياض وهو أحد أبطال المسلسل خرج ليوضح حقيقة الأمر خلال حواره بأحد البرامج الإعلامية.

حيث قال رياض: “لن نقدم جزءا جديدا من لن أعيش في جلباب أبي، وهذا الأمر طرح بالفعل ولكنه كان مجرد كلام وحلم من أحلامي أن أقدم جزءا ثاني من المسلسل، ولكن في وجود الأستاذ الراحل نور الشريف وقتها وتحدثت مع الأستاذة رباب حسين المخرجة ومصطفي محرم، ولكن أستاذنا الراحل نور الشريف لم يكن متحمسا للأمر”.

وأضاف رياض، “أن سر نجاح هذا العمل أنه كان صادقا ويقدم قيمة حقيقية، فيه أعمال تنجح جداً لكن لا تعيش، ومر علينا 17 عاما منذ عرضه وما زال هذا العمل يحتل الشاشات العربية، لصدقه والقيمة الفنية في أحداث المسلسل، لتكوين أسرة مصرية حقيقية بكل أحلامها وطموحاتها”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of افاق النور
    افاق النور يقول

    ألله يرحم نور الشريف فنان لايعوض مسلسل لن اعيش في جلباب ابي من اروع مسلسلات لو نشاهدها اكثر من مره لا نمل منه جيد انه لا يكون فيها جزء ثاني لانه سوف تصبح ممل وغير جميله بدون نور الشريف لانه هو اساس المسلسل صح باقي الممثلين والممثلات في مسلسل ادورهم جميله جدا