التخطي إلى المحتوى
بعد نجاح فيروس …محمد رمضان يعلن عن أولى حفلاته الغنائية وعن أسعارها ومفاجأة للجمهور يوم الحفل
بعد نجاح فيروس ...محمد رمضان يعلن عن أولى حفلاته الغنائية وعن أسعارها ومفاجأة لمواليد نفس يوم الحفل

طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الأخيرة فيروس منذ أيام قليلة على موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب، وحققت  أغنية فيروس أكثر من 2 مليون مشاهدة في الساعات الأولى من طرحها للجمهور، وبعد أن حققت أغنية فيروس هذا الكم الكبير من المشاهدات والنجاح وبعد الانتهاء منها وطرحها للجمهور أعلن عن أقامة أول حفلاته الغنائية غدا.

وأعلن الفنان محمد رمضان عن موعد حلفته الغنائية الأولى بأنها ستقام يوم الجمعة الموافق يوم 29 مارس 2019، والتي من المقرر أن يكون مكان إقامتها هو مركز المنارة الموجود في التجمع الخامس بمدينة نصر.

أما عن أسعار التذاكر فقد أعلن الفنان محمد رمضان عن أن أسعار تذاكر حفلته الغنائية الأولى هي ثلاث أنواع من التذاكر وهي تذكرة بقيمة 1000 جنية، وتذكرة سعرها 500 جنية، وتذكرة ثالثة سعرها 250 جنية.

كما أعلن الفنان محمد رمضان عن مفاجأة الحفل وهي دخول كل مواليد 29 مارس الحفل مجانا بالبطاقة رقم قومي، وذلك احتفالا بعيد ميلاد كل من كان تاريخ ميلاده 29 مارس .

يذكر أن الفنان محمد رمضان طرح العديد من الأغاني كان أخرها أغنية الملك، والتي أثارت حالة من الاختلاف بين مؤيد ومعارض له كمطرب، ولكنه لم لتفت إلى معارضيه واستمر في مجال الغناء وطرح أغنيته الجديدة فيروس، واعلن عن أقامة أول حفل غنائي له.

ويذكر أن محمد رمضان هو فنان مصري قام بأداء العديد من الأدوار الفنانة وقام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية الناجحة.

بعد نجاح فيروس ...محمد رمضان يعلن عن أولى حفلاته الغنائية وعن أسعارها ومفاجأة للجمهور يوم الحفل
بعد نجاح فيروس …محمد رمضان يعلن عن أولى حفلاته الغنائية وعن أسعارها ومفاجأة للجمهور يوم الحفل

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.