بعد أيام من واقعة «سيدة الكرتونة»| صوراً جديدة لـ«سيدة البطاطا» التي تتجاوز الـ85 عاماً تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. وتثير تعاطفاً واسعاً

بعد أيام قليلة من واقعة سيدة الكرتونة، التي تصدرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت ضجة خلال الأيام الماضية، خاصةً وأنه تتعيش داخل كرتونة، بالرغم من البرد القارس، ولا تجد من يصرف عليها، والتحرك العاجل من وزارة التضامن الاجتماعي بإيوائها، وصرف معاش شهري لها، أثارت صوراً جديدة لسيدة في الثمانين من عمرها، الـ”فيس بوك” مجدداً.

فقد تدأول رواد موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، صوراً لسيدة تبيع “بطاطا، خلف ميدان عابدين، في محافظة القاهرة، والتي تخطى سنها الـ85 عامًا، وتعاني من ظروف معيشية صعبة، منذ وفاة زوجها منذ أكثر من 40 عاماً، خاصةً وأنها تعول 8 فتيات، وتعاني هذه الأسرة من الفقر المدقع.

وأكد رواد التواصل الاجتماعي، بأن هذه السيدة فقيرة، وتحتاج إلى المساعدة، لا سيما أنها ليس لديها مصدر دخل ثابت، وتعول 8 فتيات، بالإضافة إلى أن سنها تجاوز الـ85 عامًا، إلا أنها ما زالت تسعى على لقمة عيشها، موجهين نداءاً للمسئولين المختصين، ووزارة التضامن الاجتماعي، أو أصحاب القلوب الرحيمة من رجال الأعمال والمقتدرين، بتبني هذه السيدة وأسرتها، وكفالة أبنائها اليتامى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد