بسنت نور الدين تخرج عن صمتها وتكشف سبب انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود بعد أقل من ستة أشهر

المرشدة السياحية الشهيرة بسنت نور الدين أثارت جدلا كبيرا خلال الأشهر القليلة الماضية وذلك بعد أن أعلنت ارتباطها وزواجها من الداعية الإسلامي الشهير (معز مسعود)، وقد أثار خبر ارتباطهما جدلا كبيرا في جميع مواقع السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي، وذلك بسبب أن بسنت كانت تعتبر الزوجة الثانية لمعز مسعود، بالرغم من أنه كان كثير الحديث عن زوجته الأولى ووقوفها بجواره في جميع مراحل حياته المختلفة.

انفصال معز مسعود وبسنت نور الدين

انفصال بسنت نورالدين عن معز مسعود

ولكن في خبر كان مفاجئا للجميع وغير متوقع بالمرة أعلنت المرشدة السياحية بسنت نور الدين عبر حسابها الرسمي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي اليوم انفصالها عن معز مسعود بعد أقل من ستة اشهر فقط على زواجها، هذا الانفصال أثار ضجة كبيرة في الشارع المصري، حيث تسائل الجميع عن السبب الحقيقي لهذا الانفصال السريع والمفاجئ والغير متوقع نهائيا.

وكتبت بسنت تدوينة أشعلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي تكشف فيها تفاصيل انفصالها عن زوجها، وقالت فيها ( هى الحياة كده.. قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر وإداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة، وتزوجنا،  لكن في الآخر الدنيا دنيا، والأشياء ليست دائمًا تبدو كما نتمنى.. الحمد لله، تم انفصالي مؤخرًا”، مُتابعة: “مش مهم إنك تقع، المهم إنك تقوم وتكمل الحياة من تاني، حاليًا أنا مركزة في طريفي وفي تقديم محتوى أقوى.. ادعوا لي).

واكتفت بسنت بهذه التفاصيل في هذه التدوينة ولم تقم بكشف السبب الحقيقي لهذا الطلاق السريع، جدير بالذكر أن بسنت نور الدين اشتهرت مؤخراً بتقديم بعض الفيديوهات على مواقع التواصل واليوتيوب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.