زواج الداعية “معز مسعود” من الفنانة “شيري عادل”، وتعليق ساخر من الفنان “إدوارد” على زواجهم

معز مسعود، باحث مصري وداعية إسلامي، ومقدم برامج إذاعية وتليفزيونيو عن الدين الإسلامي، يبلغ من العمر 40 عاماً، تخرج من الجامعة الأمريكية عام 2000 بالقاهرة، كما أنه يتمتع بلغة حوارية وأسلوب شيق في تقديم برامجه بالإضافة إلى أنه أيضاً يلقي حول العالم دروس للغة الإنجليزية إلى جانب اللغة العربية، قدم في بداية حياته برنامجين باللغة الإنجليزية على قناة اقرأ في عامي 2002 و2006، ونالت تلك البرامج على ردود فعل غير متوقعة من الحماس لأنها كانت برامج تخاطب مسلمي الغرب، الذين يعانون من تطبيق وفهم الإسلام بالطريقة الصحيحة بصورة معاصرة.

معز مسعود وادوارد

زواج “معز مسعود” من الفنانة “شيري عادل”:

يذكر بأن الداعية “معز مسعود” تزوج مرتين سابقتين، زواجه الأول كان من ملكة جمال الجامعة الأمريكية تدعى “سارة”، وتخرجت من الجامعة الأمريكية، وتم زواجهما في عام 2003، بحضور الحفل عدد محدود من الأصدقاء والأقارب، ولكنهما انفصلوا.

وزواجه الثاني كان من مرشدة سياحية تدعى “بسنت نور الدين”، تخرجت في عام 2009 من كلية سياحة وفنادق، وعملت مرشدة سياحية وتخصصها الآن في عرض مقاطع فيديو تشرح فيها عن المعالم الأثرية في مصر وتوضح جمالها، فقد أعجب الداعية “معز مسعود” بها وتزوجوا في عام 2017، ودام زواجهما خمسة أشهر فقط ثم انفصلوا.

أما زواجه الثالت كان من الفنانة الشابة “شيري عادل”، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، وتخرجت من كلية التجارة بجامعة عين شمس، وتم زواجهما في يوم 12 من شهر يوليو لعام 2018.

تعليق الفنان “إدوارد” الساخر على زواج الفنانة “شيري عادل”:

على الرغم من صداقة “إدوارد” بالفنانة “شيري” إلا أنه سخر من زواجها من الداعية “معز مسعود”، وتحدث في برنامجه الخاص به (القاهرة اليوم) على تلك الخبر، قائلاً لزميلته: (شيري عادل دي صاحبتي مقالتليش، مبروك طبعاً، بس إيه حكاية الواحد اللي يتجوز 3 مرات، أنا مش فاهم في ايه)، وتعليقه هذا على انها تكون الزوجة رقم 3 في حياة “معز مسعود”، ولكنه شدد على صداقتهما.

أول تعليق للفنانة “شيري عادل” بعد زواجها:

على الرغم من حرص الفنانة “شيري” على تجاهل العديد من التعليقات حول خبر زواجها، قررت الرد على إحدى زميلاتها بالمباركة على تلك الزواج، وردت شاكرة لها لتأكد تلك الخبر لمحبيها، لأن تلك الخبر جاء فجأة لمتابعيها.

تهنئة احدى زميلاتها
رد شيري عادل

كما كشفت المصورة “لميس أحمد” عن أول صور لحفل الزفاف عبر صفحتها الشخصية، وظهر فيها العروسان من الخلف، وعلقت قائلة (ألف مبروك).

ظهرت الفنانة “شيري” بفستان عاري الكتفين مما وضع الداعية معز في مرمى انتقادات له، ووصفوه بالداعية المنافق بسبب التناقض في أقواله وأفعاله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. طارق يقول

    دجهنم وبئس المصير