بدأت مشوار حياتها كبائعة بأمريكا ودخلت عالم النجومية بالحجاب..ما لا تعرفه عن ياسمين صبري

ياسمين صبري فنانة مصرية شابة جمعت بين الجمال الاإسكندراني والموهبة الفنية العالية والشخصية المميزة التي جعلتها تدخل قلب المشاهد المصري والعربي بلا استئذان في وقت قصير بالإضافة لكونها رياضية تمارس السباحة ووتتقنها وتجيد رياضة البوكس أيضا وسوف نستعرض معكم بعض المحطات في حياتها.

ياسمين صبري

بدأت مشوار حياتها كبائعة بأمريكا ودخلت عالم النجومية بالحجاب..ما لا تعرفه عن ياسمين صبري 1 19/9/2017 - 4:48 م

ياسمين صبري وما لا تعرفه عنها

صرحت ياسمين صبري في برنامج”عيش الليلة” مع الفنان أشرف عبد الباقي أنها كانت تعمل في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية طوال سنوات دراستها بالجامعة، مشيرة أن الكثير عارض فكرة سفرها وأكدوا لها أنها سوف تعمل جرسونة هناك، ولكنها رفضت عدة عروض لهذه الوظيفة وقررت البحث عن عمل آخر تجد نفسها فيها، وعندما وجدت محل مجوهرات سألت صاحبه عن عمل وتفاجأت بأنه يتحدث العربية وعملت معه في بيع الألماظ وكانت تعود إلى الإسكندرية في أيام إمتحانات الجامعة كل عام.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ظهرت ياسمين صبري لأول مرة على الشاشات عام 2003 خلال بنامج “خطوات الشيطان” الذي يقدمه الداعية معتز مسعود وكانت ترتدي الحجاب، ثم كان لها الظهور الثاني في مسلسل “جبل الحلال” فقد تقدمت في احدى المقابلات لاختيار الفنانين المشاركين بالعمل وقدمت سيرتها الذائية وتفاجأت باتصال هاتفي من الشركة المنتجة يخبرها برغبة الفنان الراحل محمود عبد العزيز في مقابلتها وفي النهاية جسدت بالمسلسل شخصية “صافي” التي أجادت في تقديمها.

بدأت مشوار حياتها كبائعة بأمريكا ودخلت عالم النجومية بالحجاب..ما لا تعرفه عن ياسمين صبري 2 19/9/2017 - 4:48 م

وبعد ذلك شاركت بمسلسل “شطرنج” في دور ضابطة بالمباحث الإكترونية، ثم توالت أعمالها الفنية بعد ذلك مثل مسلسل “طريقي”، وفي عام 2016 شاركت في مسلسل” الأسطورة” وفيلم” حجيم في الهند” وكانت آخر أعمالها مسلسل” الحصان الأسود” مع الفنان أحمد السقا” والذي تم عرضه في شهر رمضان.

الجدير بالذكر أن ياسمين تستعد حاليا لتصوير فيلمها”شمس وقمر” وتشارك فيه البطولة مع الفنان محمد إمام وهو من تأليف محمد ناير..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.