بالفيديو :هشام سليم تمنيت تجسيد هذا الدور لمحمد سعد.. ويوجه رساله لمحمد رمضان

الفنان هشام سليم من النجوم القلائل الذين يختارون أدوارهم الفنية بعناية حتى يظل في نفس المرتبة التي وضعه فيها الجمهور فلا نجده قد قدم اي دور مبتذل من أجل البحث عن الشهرة أو البحث عن المال فهو يعتبر أن الفن رساله هامة يجب أن يناقش الفن المشاكل الاجتماعية والاسرية التي تواجه المجتمع العربي.

بالفيديو :هشام سليم تمنيت تجسيد هذا الدور لمحمد سعد.. ويوجه رساله لمحمد رمضان 1 1/11/2017 - 10:32 ص

وقد حل الفنان هشام سليم ضيفا في برنامج هنا العاصمة الذي تقوم بتقديمه الإعلامية لميس الحديدي وتحدث هشام عن الكثير من الموضوعات منها علاقته لبناته وأنه لم يراهم في الفترة الحالية نظرا للمشاكل التي بينه هو وزوجته السابقة، وعن أدوارهم الفنية وكيف يختارها وقد أعرب هشام عن أنه كان يتمني تقديم دور الفنان محمد سعد في فيلم الكنز وقال إن محمد سعد في هذا الفيلم قدم دورا مميزا جداً أخرجه من عباءة أدواره السابقه والتي أصبحت الآن لا معني لها.

وقد أوضح سليم كلامه قائلا إن هشام قدم فيلم اللمبي في بداية ظهوره ولأنه كان كوميديا جديدة على الجمهور حقق نجاحا كبيرا ولكنه حصر نفسه في هذا الدور وأصبح كل عمل فني يقوم بتقديمه سعد من نوعية فيلم اللمبي وقد مل الجمهور من هذا النوع من الافلام ونسوا محمد سعد، ولكن المخرج عمر عرفة اعاده في دور مختلف يغير نظرة الجمهور عنه.

وسألته لميس من خلال حوارها معه أول امس عن الفنان محمد رمضان واستعراضه بمتتلكاته الخاصة فقال سليم من حقه لأي شخص سوف يمتلك شئ جديد يحب أن يتباهى به أمام جمهوره أو أمام محبيه.

وهنا سألته لميس حول إذا ما يمتلك أموال كثيرة ويقوم بشراء سيارات فاهرهة كان سوف يستعرضها  أمام جمهوره فرد هشام أن الأمر معه مختلف فهو لن يفعل ذلك حيث أن حياته تختلف تماما عن حياة رمضان حيث أن رمضان كان في بداية شبابه  شاب بسيط فمن الطبيعي أن يفرح عندما يصبح غنيا.

ولكنه وجه رساله له أن عليه أن يفرح بممتلكاته ولكن عليه إلا يتباهى بهذا الشكل ويستعرضها وان يخفي فرحته حتى لو كان هذا خوفا من الجسد.