بالفيديو شيرين عبد الوهاب عن عمرو دياب إذا كان هو هضبة فا أنا هرم

قام الاعلامي عمرو أديب بالاتصال بالفنانة شيرين من أجل محاول الصلح بينها وبين الفنان عمرو دياب بعد تصريحات شيرين الأخيرة أنها تعمدت الاساءة له فقالت شيرين أنها لم تذكر أي اسم لأي فنان في تصريحاتها.

بالفيديو شيرين عبد الوهاب عن عمرو دياب اذا كان هو هضبة فا أنا هرم

وبدر من فنان شهير اساءة لي فقمت بردها بشكل ما وذلك لأنها سيدة حرة مشيرة أنه عندما يقوم أحد بتسليط أشخاص عليها بسبب هذا الأمر فذلك غير مقبول فما شأنكم وأيضا ما شأن والدتكم في التصرف مني مع شخص قد أخطأ في حفي لا أعلم لماذا يتدخل الجميع في أمر لا تخصهم وفجأة الكل أصبح محامي وكل مافعلته هو رد اعتباري أمام الناس.

وأضافت شيرين عمرو دياب قد أخطأ في حفي وهناك من أبلغني ولن أذكر اسمه فهو أبو سلسلة وملحن وبعدها واجهت دياب لكل ما تم نقله لي وهو أتخذ الأمر بمزاح وهو يوجد لديه لسان ويستطيع أن يرد عليها.

مشيرة أنها لن تتراجع عن تصريحاتها لأنها سيدة حرة وقالت لعمرو أديب أن سبب مداخلتها اليوم له ليس للحديث عن عمرو دياب بل من أجل الحديث عن تونس وتهنئة فلسطين بعدما تم ازاله البوابات من ساحة المسجد الأقصى وأكملت شيرين حديثتها وقالت أنها لاتهتم بما يكتبه أحد المطربين عنها.

وعند سؤالها عن امكانية الصلح بينها وبين دياب قالت هل قست من قبل طول الهضية فهي صغيرة وليست عملاقة فقاطعها عمرو أديب وقال لها هذا يعني أنه من المفترض أن ننعت دياب بالجبل فردت عليه شيرين لو كان هو هضبة فا أنا هرم طالما الأمر ألقابا ومن لقبه بهذا الأسم هو الملحن أبو سلسلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.