سمية الخشاب أثناء حفل الزفاف ترد على ريم البارودي ومنتقديها

بالرغم من أن حفل زفاف الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب قد مرة عليه قرابة أسبوع إلا أن الجدل حول علاقة أحمد سعد وسمية الخشاب مازال قائم حيث أن هناك عدد من الجمهور يهاجم علاقة سمية الخشاب بأحمد سعد متهمين سمية الخشاب بأنها قد خطفت زوج صديقتها وخاصة بعد أن صرحت ريم البارودي في شهر مايو الماضي أنه تم عقد قران سمية الخشاب وأحمد سعد.

بالفيديو سمية الخشاب أثناء حفل الزفاف ترد على ريم البارودي وهكذا وصفتها

وعادت سمية الخشاب وكذبت الخبر في الإعلام مما جعل إعلان أحمد سعد زواجه رسمياً من سمية الخشاب كان بمثابة المفاجأة وتعاطف الجمهور مع الفنانة ريم البارودي لأنه أثبت إنها كانت صادقة فيما صرحت عنه في وسائل الإعلام حول علاقة أحمد سعد وسمية الخشاب.

الأمر الذي أستفز سمية الخشاب وقررت أن ترد على كل الأشخاص وواصفتهم بالكارهين الذين يروجون شائعات أنها كانت على علاقة عاطفية مع أحمد سعد موضحة من خلال فيديو أثناء حفل زفافها هى وأحمد سعد أن كل ما كان يتردد عن وجود أى ارتباط عاطفي يسعد قبل زفافهما مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة وأن كل ما كان يربطها بسعد هو مجرد صداقة وعلاقة طيبة.

وعندما تطورت العلاقة ووصل الأمر إلى الإرتباط والزواج قررنا الإعلان عن رسمياً من خلال الزفاف لأننا نحترم جمهورنا ونود أن نكون صادقين معهم ويذكر أن سمية الخشاب كانت تقصد من كلامها توجيه رد على تصريحات ريم البارودى وتقصدها خاصة بلفظ الكارهين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.