بالفيديو تصريح صادم من شيرين عبد الوهاب إساءتي لعمرو دياب متعمدة ومش هرجع في كلامي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مقطع فيديو جديد للفنانة شيرين عبد الوهاب في مؤتمر صحفي كان قد عقد قبل حفلها الذي أقيم مساء يوم أمس الجمعة في دولة تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج.

بالفيديو تصريح صادم من شيرين عبد الوهاب إساءتي لعمرو دياب متعمدة ومش هرجع في كلامي

وأثناء المؤتمر أكدت شيرين أنها كانت تعمدت الإساءة إلى الفنان عمرو دياب وذلك بعدما وجهت احدى الصحفيات المشاركين في المؤتمر لشرين سؤال بشأن أزمتها مع الفنان عمرو دياب في حفل زفاف الفنان المصري عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش هل كانت زلة أم اساءة متعمدة فا أجابت شيرين قائلة اساءتي لعمرو دياب بالطبع كانت متعمدة ولن أرجع في كلامي.

وأشارت شيرين أن عمرو دياب قد سخر منها من فترة ولكن السخرية لم تظهر في الاعلام ومن أجل ذلك قامت برد هذة السخرية والاساءة ولكن أمام الجميع.

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اساءتها للفنان عمرو دياب أثناء حضورها زفاف عمرو يوسف وكندة علوش حيث قالت مصر دلوقتي لا يوجد بها سوى اتنين وهم تامر حسني وحماقي بينما الأخر راحت عليه خلاص والمقصود هنا عمرو دياب وبسبب هذة الجملة تعرضت شيرين لانتقادت كثيرة من جمهور الهضبة على مواقع التواصل الاجتماعي أما عمرو دياب فرد عليها بنشره فيديو وهو يلعب رياضة والمقصود من ذلك الرد على شيرين.

https://www.facebook.com/Diab.place/videos/1616488335052046/

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.