بالفيديو \المطربة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل مرة أخرى وتسخر من أحد أهم معالم مصر ومطالبة بطردها من البلاد

المطربة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل مرة اخرى وفي فترات متقاربة من بعضها وتتسبب في شن هجوم حاد عليها بسبب عفويتها التي لطالما جعلتها تتفوه بكلمات تجلب لها الكثير من الإنتقادات الواسعة التي لطالما لاحقتها، وأقل ما يطلق عليها أنها لا تتعلم من الدرس، مما يجعلها تقع في نفس الخطأ مرارا وتكرارا.

شرين عبد الوهاب تثير الجدل وتسخر من مصر

شرين تسخر من نهر النيل

قامت شيرين بإثارة غضب كبير في كافة مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن سخرت من مياه نهر النيل، وقولها صراحة أن من يتناول مياه نهر النيل ليشرب منها يصاب بداء البلهارسيا،   وهو ما ثار غضبا كبيرا ضدها بسبب سخريتها للمرة الثانية من بلدها واحد من أهم المعالم التي تمثل مصر ومكانتها بين جميع دول العالم، فكيف تتجرأ.

كثرت إسقطات شيرين عبد الوهاب وتعددت، مما جعلها تحت الآنظار ليس بما تقدمه من إحساس عبر أغانيها وصوتها المتميز، بل من التصريحات التي تتفوه بها دون أن تفكر في عواقبها الوخيمة التي تحصدها نتيجة هذه الكلمات، التي يحدث من ورائها هجوما حاد على المطربة شيرين من متابعيها والجمهور بشكل عام.

كانت المطربة شيرين تحيي حفلا غنائيا في لبنان، وخلال تقديمها الأغنيات وإستمتاع الجمهور حولها طلب منها أن تغني الأغنية المعروفة ب “مشربتش من نيلها” وبدون تفكير أو تردد ترد شيرين ساخرة ” بلاش نيلها يجيلك بلهارسيا وإشربي أفيان أحسن”، ومن بعدها واجهت شيرين موجة عارمة من الغضب ومطالبات بطردها من مصر بسبب سخريتها الواضحة من نهر النيل وهو رمز أرض مصر.

شاهد الفيديو وكيف أثارت شيرين الغضب مرة أخرى

شيرين عبد الوهاب بترد على واحد طلب أغنية ما شربتش من نيلها: هي…

شيرين عبدالوهاب. مصممه تكره كل الناس فيها كمان و كمان. المره دي تعدت حدود أنها تكون سكرانه او مسطوله من المخدرات و تعدت مرحله اهانه افراد و دخلت في مرحله اهانه وطنها…كانت في حفله و حد من الجمهور بيقولها عاوزين اغنيه ما شربتش من نيلها… قالت له بسخربه هيجي لك بلهارسيا.. اشرب ايفيان احسن.. ايفيان هي مياه معدنيه فرنسيه..ارجوكم ماحدش يقولي تجاهل الاشكال دي أفضل… لازم الناس دي تقف عند حدها..

Gepostet von ‎توك شو‎ am Montag, 13. November 2017

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.