بالصور| نجوم تعرضوا لأزمات صحية وحوادث خطيرة في عام 2017

الفنانين مثلهم مثل سائر البشر يتعرضون في حياتهم للعديد من الأحداث المختلفة في حياتهم ما بين فرح وسعادة وما بين مرض وعدة ابتلاءات مختلفة ولكن منهم الذي له القدرة على التصدي لتلك الأزمات ومنهم صاحب الحظ السعيد والذي ينجو من حوادث مروعة ويكتب له الله سبحانه وتعإلى حياة جديدة وفي نهاية عام 2017 سنتعرف بالتفصيل على أهم الحوادث وللازمات الصحية  التي تعرض لها الفنانين.

1. منة فضالي

وهي فنانة مصرية لها الكثير من الأعمال الفنية ولكن فوجئ الجميع بدخولها لإجراء عملية جراحية، فقد أصيبت في أثناء نومها إلى نزيف في الرحم من أثر عملية قد أجرتها قبل فترة سابقة، كما أنها طلبت العفو والسماح من الجميع في حالة عدم خروجها بالسلامة من تلك العملية، ولكنها نجت وخرجت بالسلامة حيث استطاعوا الأطباء من إيقاف هذا النزيف على الفور، وهي في الوقت الحالي في فترة النقاهة والعلاج.

2. هند بوشمر

وهي إعلامية مغربية، وكانت لديها عدة شكوك بأنها مريضة سرطان وقامت بإجراء عملية جراحية ولكن اتضح بعدم إصابتها بهذا المرض وطمأنت الجميع بأنها على خير وأحسن حال.

3. حنان مطاوع

وهي فنان مصرية لها العديد من الأعمال الفنية والأدوار المميزة لها، ولمنها تعرضت إلى حادث سير خطير جداً حيث تحطمت سيارتها أسفل سيارة نقل كبير كانت تسير باتجاه معاكس لها، ولكنها نجت منه على خير وسلامة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.