بالصور| طبيب اسنان يعمل نقاشا مساء وينشر صور له وهو في الحقل مع والده

قام رواد التواصل الإجتماعي بنشر مجموعة من الصور التي يظهر بها طبيب اسنان مصري من اسرة ريفية تعمل في مجال الزراعة، ويعمل الطبيب المصري ابن البد في مهنة النقاشة مساء بعد انتهاء موايعد العمل الرسمية كطبيب، واثارت الصور الكثير من ردود الافعال الغاضبة بعضها والمثيرة للشفقة البعض الاخر، بينما شجع الكثير من المتابعين هذا الطبيب قائلين له بأن  الشغل ليس عيبا وان ما يفعله يعتبر مثالا عظيما يحتى بيه كل الشباب.

بالصور| طبيب اسنان يعمل نقاشا مساء وينشر صور له وهو في الحقل مع والده 1 6/7/2017 - 6:17 م

الطبيب الشاب يسمى “ورداني جمعة”، يعمل طبيب اسنان، حيث كان حلم ابيه أن يتخرج من كلية طب الاسنان الذي دخلها بعد كجهود كبير في تعليمه المتوسط في الثانوية العامة، ويساعد الطبيب الشاب اهل قريته الغير قادرين على دفع رسوم العلاج العالية والمرتفعة لدى الكثير من الاطباء في بلدته.

طبيب اسنان نهارا، ونقاش صنايعي مساء.

«الشغل مش عيب».. ورداني «طبيب أسنان» صباحا و«نقاش» بعد الظهر

«الشغل مش عيب».. ورداني «طبيب أسنان» صباحا و«نقاش» بعد الظهر

والغريب في الأمر أن ذلك الطبيب الشاب المجتهد لا يعتمد فقط على وظيفته ومهنته في مجال طب الاسنان كطبيب اسنان، بينما يتجه الطبيب الشاب إلى مهنة النقاشة ويعمل في وسط الصنيعية بعد انتهاءه من مواعيد العمل كطبيب اسنان، ويعتمد الشاب على نفسه منذ صغره، وهو ما جعله يأخذ مثل ذلك القرار الجىء والصعب.

«الشغل مش عيب».. ورداني «طبيب أسنان» صباحا و«نقاش» بعد الظهر

ويقول ورداني بأن والده وكثير من اقرباءه لا يقبلون تلك الفكرة بأن يعمل نهارا طبيب اسنان، ويتجه مساء إلى العمل كنقاش ومبيض في البيوت والمنازل التابعة لقريته البسيطة في ريف مصر، الا انه مصر على العمل في تلك المهنة بسبب حبه لاعتماده على نفسه، بالإضافة إلى حبه لتلك الوظيفة والمهنة التي يرى فيها نفسه بشكل كبير للغاية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. جلال حسن محمد ابو الريش 62سنه يقول

    مش عيب ولا حرام وبار بوالديه بنزوله الغيط فلاح ابن فلاح لم ينسى الارض التى كانت فى جعله دكتور والاسره التى ساعدته على ذلك له من كل الاحترام والتقدير وربنا يوفقه فى حياته برضاء الوالدين

    1. عبد الفتاح الطيب يقول

      فعلا عندك حق شاب مكافح ومجتهد