بالصور تعرف على شكل الفنان “محمود رضا” بعدما تقدم به العمر وتغيرت ملامحه بالكامل

محمود رضا، ولد في الحادي عشر من نوفمبر من عام 1930، كان أول من أسس الرقص الشعبي في مصر بأكمله هو الفنان محمود رضا، حيث أن الكثير عند بداية هذا الفن من الرقص لم يتعرفوا على طريقة اللبس والرقص وغيرها ولكن هو من قام بتعليمهم تلك العادات،  كان لشقيقة دورا كبيرا في تأهيله لتعلم الرقص الإيقاعي، وكان دورة في الأفلام أو المسلسلات يقتصر على الرقص.

محمود رضا

من بين الأفلام التي شارك فيها، وفاء إلى الأبد الذي تم عرضه عام 1962 ولا تتذكريني الذي عرض قبله بعام واحد، استطاع محمود رضا أن يترك بصمة كبير في تاريخ الوسط الفني قبل أن يبتعد عن الوسط الفني، حيث تدأول صور حديثة له تبين مدي الاختلاف التام في ملامحة عن أخر ظهور له.

طيلة الفترة التي شارك فيها في الوسط الفني قد حصل على العديد من الجوائز نسبة إلى ما أنجزه خلال مشواره الفني،  ابتعد فجأة عن الوسط الفني ولم تسمع الجماهير أي أخبار عنه لفترة طويلة ولكن ظهر مؤخراً مع الإعلامي عمرو الليثي وفي هذه الحلقة استضاف النجم محمود رضا حيث صدمت ملامحه الكثير من الجماهير وإليكم الصور.

بالصور تعرف على شكل الفنان "محمود رضا" بعدما تقدم به العمر وتغيرت ملامحه بالكامل 1 13/8/2017 - 7:40 م

بالصور تعرف على شكل الفنان "محمود رضا" بعدما تقدم به العمر وتغيرت ملامحه بالكامل 2 13/8/2017 - 7:40 م

بالصور تعرف على شكل الفنان "محمود رضا" بعدما تقدم به العمر وتغيرت ملامحه بالكامل 3 13/8/2017 - 7:40 م
بالإضافه إلي ذلك استضاف الإعلامي عمرو الليثي بنت محمود رضا الإعلامية التي لم يعلم الكثير أنها ابنته، شيرين محمود رضا،  وأيضا قدمت العديد للوسط الفني، حيث شاركت في فيلم هيبتا الذي تم عرضه العام الماضي وجسدت دور علا، وشاركت أيضا في الفيل الأزرق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.