بالصور| أبرز الخلافات بين الفنانين وأشقائهم بعد الشهرة والأضواء

الفنانين دائماً ما يدفعون ثمن شهرتهم، حيث أن الأضواء تكون متسلطة عليهم وعلى حياتهم الشخصية وحتى أقاربهم، حيث يحاول كل فنان إبعاد حياتهم الشخصية عن الإعلام والأضواء، وبشكل خاص خلافاتهم والتي تحدث مع أقاربهم وأشقائهم، بسبب تلك الشهرة، فهناك فنانين حدث فراق بينهم وبين أشقائهم بسبب الشهرة والغيرة، ومنهم من وصلت خلافاتهم إلى ساحة القضاء وفيما يلي نستعرض بالصور بعض هؤلاء الفنانين.

بالصور| أبرز الخلافات بين الفنانين وأشقائهم بعد الشهرة والأضواء 4 16/5/2018 - 7:55 م

بالصور| أبرز الخلافات بين الفنانين وأشقائهم بعد الشهرة والأضواء 1 16/5/2018 - 7:55 م

1.نانسي عجرم

دفعت الفنانة المطربة نانسي عجرم ضريبة الشهرة، حيث رغبا أشقائها نبيل ونادين عجرم الوصول إلى سلم الشهرة من خلالها، فقد بدأ نبيل عجرم في كتابة الغاني والألحان ومحاولة الغناء، وحاول استخدام نانسي عجرم حتى يصعد بسرعة في عالم الغناء، ولقد أدعى أن اخته لم تدعمه.

بالصور| أبرز الخلافات بين الفنانين وأشقائهم بعد الشهرة والأضواء 2 16/5/2018 - 7:55 م

2. أصالة

فقد اشتعلت أزمة ما بين الفنانة أصالة وشقيقتها ريم نصري، وكان هذا الخلاف في الجانب السياسي فقد دعمت الفنانة أصالة للثورة، ولكن شقيقتها دعكت نظام الأسد، وتناقلت الكثير من التصريحات بينهما في الصحف وصرحت ريم نصري هذا التصريح قائلة “أكره أصالة الديكتاتورية وأمي الظالمة واحب الأسد”.

بالصور| أبرز الخلافات بين الفنانين وأشقائهم بعد الشهرة والأضواء 3 16/5/2018 - 7:55 م

3.هيفاء وهبي

فقد حدثت مشاكل وخلافات بين هيفاء وهبي وشقيقتها رولا حيث وصلت لساحة القضاء حيث أظهرت نلك التصريحات مدى الغيرة النابعة من رولا على شقيقتها هيفاء وهبي، فقامت بنشر عدة صور لهيفاء وهبي وهي صغيرة السن لتبرر أن جمالها مزيف وليس طبيعي مثلما تبدو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.