فيديو مُسرب من كواليس مسلسل “إكسلانس” يُظهر تطاول محمد سعد على العاملين والمخرج يرد

انتشر خلال الساعات الماضية فيديو تم تصويره من داخل موقع تصوير مسلسل محمد سعد الجديد “إكسلانس”، وظهر خلاله سعد وهو يوبخ فريق العمل ويصفهم بالفشل، الفيديو الذي تم تصويره بشكل سري أثار غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد استخدام محمد سعد لكلمات وسباب لم يعتاد جمهوره أن يسمعه.

انتو مقرفين اوي

وقال محمد سعد في الفيديو الذي تم تسريبه وهو يخاطب طاقم عمل المسلسل “أنا صابر من قبل (واستخدم كلمة نابية) المسلسل ما يبدأ، دانتو مقرفين أوي، دانتو قرف، ده ايه ده دانتو اوفر، دانتو محدش يطيقكوا، دانتو فشلة، قاعد بعالج وراكو، دانتو (واستخدم كلمة نابية)”.

بعدها أنفعل محمد سعد بشكل كبير وقال “أيه اللي مش عاجبه كلمة يقول، في حد عنده حاجة”.

وبمجرد انتشار الفيديو سارع مخرج المسلسل إبرام نشأت، بتوضيح ملابسات ما ظهر في المقطع المسرب، حيث كتب على صفحته الشخصية على “فيسبوك” “مساء الفل حبيت أوضح ليكم  وللصحفيين المحترمين حقيقة الموضوع المتداول، الخناقه دي مش معايا ولا مع الكرو وهيا مع اتنين مع الناس اللي المفروض تبقي مسيطرة علي لوكيشن المنطقة، وحصلت المشادة نتيجة عدم السيطرة علي الشارع وتعطيل حركة التصوير لمدة طويلة”.

وتابع مخرج العمل “محمد سعد أخويا وصديقي وأكتر الناس اللي بحبها وهو اللي رشحني لاخراج المسلسل  اكسلانس وطول الوقت  اصحاب واخوات ومتفهمين جداً من بدايه التصوير لحد الآن  صباحكم فل واحنا كلنا كويسين ومعندناش مشاكل وعاملين مسلسل جامد جداً”.

جدير بالذكر أن مسلسل اكسلانس يشارك فيه عدد كبير من النجوم، أبرزهم، شرين، ويزو، حسام داغر، بالإضافة لكل من عمر متولي، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري، وإبرام سمير، وسارة ديرزاوي، ومصطفى درويش، والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين وإخراج إبرام نشأت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد