ايمى سمير غانم وجنينها في حالة صحيه غير مستقره

بالرغم من نفي حسن الرداد كثيراً عن  خبر حمل زوجته ايمى الا أن الحقيقة انتشرت ولم تنتظر كثيراً بسبب اصابة جنين ايمى سمير غانم وحالة ايمى الصحية الغير مستقره في هذه الاونه  من المعروف أن الجمهور عرف بمرض ايمى عقب تصريح والدتها في برنامج تلاته في واحد مع شيماء سيف المذيعه الكوميديه  ولكن مؤخراً قد أعلنت والدتها أن هذه الحلقة تم تصويرها منذ وقت طويل حوإلى شهرين وان الازمة المرضيه قد انقضت.

ايمى سمير غانم وجنينها في حالة صحيه غير مستقره 4 5/5/2017 - 10:47 ص

كيف أعلنت ايمى عن مرضها بطريقة غير مباشره:

كانت ايمى قد نشرت منذ حوالي الشهر، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، صورة لقالب من الحلو “تورته”

وظهر علىالتورته مجموعه من الادويه والابر، ترمومتر حرارة، وشابة مستلقية وتحاليل طبية.. كما كُتب عليه: “مساء الفل يا ام صباح.. كل سنة وانت طيبة يا وداد”.

فهل أعلنت إيمي بطريقة غير مباشرة، خبر مرضها لجمهورها منذ حوالي الشهر؟

ايمى سمير غانم وجنينها في حالة صحيه غير مستقره 1 5/5/2017 - 10:47 ص

الحالة الصحيه لايمى في حملها :

وقد انتشرت أخبار غير مؤكدة خلال الساعات القليلة الماضية عن إصابة جنين إيمي بمرض الصفراء، وأن هذا هو السبب في تعبها وانسحابها من تصوير مسلسل “نوح” مع زوجها، والذي أصبح مهدداً بالخروج من سباق رمضان.

كما ظهرت أيضاً ايمى بصورة لها في المشفي ولكن أن الصورن التقطت أثناء وجودها إلى جانب والدها في المستشفى.

وقد ظهرت بعض التغييرات على ملامحها وبدت عليها علامات التعب. وهذا ما جعل بعض المتابعين يتحدثون عن أنها عانت فعلاً  من وعكة صحية في الفترة الماضية.



ايمى سمير غانم وجنينها في حالة صحيه غير مستقره 2 5/5/2017 - 10:47 ص ايمى سمير غانم وجنينها في حالة صحيه غير مستقره 3 5/5/2017 - 10:47 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.