انغام، أحمد سعد، رامي عياش في رمضان

تمضي الأيام وطوال العام يستعد كل فنان لرحلة البحث عن عمل فني مميزاً راقياً يشارك به في شهر رمضان ولأن الأعمال الفنية في رمضان تتنافس جميعها على المقدمة فالجميع يقدمون أفضل ما لديهم ويختارون بدقة الأعمال الرمضانية وفي هذه الفترة يستعد بعض المطربين لتجربة أخرى في مسلسلات رمضان المقبل.
هذه الفنانة ” انغام” تستعد لتجربة ثانية وهو مسلسل جديد استعدت له بأول خطواتها بجلسات عمل أولية وجدير بالذكر أن المسلسل يناقش في أحداثه معاناة المرأة، وحاليا تتدرب أنغام على دورها في مسلسلها الجديد لتقديم عملاً يرتفي مع مشوارها الفني.
والآن تنتظر الفنانه انغام الإنتهاء من ارتباطها بحفلات ملتزمة بها هذه الفترة وبمجرد الإنتهاء منها ستتفرغ تماماً للاستعداد لأول خطواتها لمسلسلها الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، والجميع يعلم أن آخر أعمال أنغام كان ” غمضة عين” وشاركتها البطولة الفنانة “داليا البحيري”.
وعلى سبيل الذكر يستعد أيضاً الفنان المطرب “أحمد سعد ” الآن لعرض فيلمه الجديد “خطيب مراتي”والذي إنتهى من تصويره مؤخراً هذا بعد فيلمه”على وضعك” والذي قام ببطولته بعد أن ظل غائباً لسنوات عن السينما.
كانت اخر أعماله الفنية “إحنا الطلبة” وأعلن عن سبب عدم مشاركته طوال الفترة الماضية لأنه لم يجد الأدوار الملائمة والمناسبة التي يتميز بها ولأنه يفضل دور البطولة دائماً وأنه لن يسمح للتمثيل أن يؤثر على مشواره الغنائي قائلا” هذا لم يحدث سابقاً ولن يحدث حالياً لأنني أفضل أن يشارك عملي الدرامي الغناء لأني في الأساس مطرب” وأعلن عن إعجابه بفيلم “خطيب مراتي ” لما يحمله من رسالة انسانيه يختص بها أفراد معينة وهم “الصم والبكم” وشاركه بطولة الفيلم “ندى عادل، مي صالح، إيهاب فهمي، ريم البارودي “من تأليف وإخراج “أحمد عفيفي “.
وفي تجربة جديدة لمسلسل جديد يُعرض في رمضان المقبل يستعد الفنان اللبناني “رامي عياش ” لتصوير مسلسل من تأليف “منى طايع” وهذا هو اللقاء الثاني الذي يجمعهما سوياً بعد مسلسله الأخير ” أمير الليل” وسيبدأ تصوير مسلسله الجديد في الخامس عشر من شهر أكتوبر الحالي لأنه يركز الآن في حفلاته الغنائية الخاصة به.

انغام، أحمد سعد، رامي عياش في رمضان 1 5/10/2017 - 3:10 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.