اليسا تغزو اليوتيوب بثلاث أغاني جديدة اشهرها حبة اهتمام

قامت الفنانة اللبنانية اليسا مساء امس السبت بطرح ألبومها الجديد على قناتها على اليوتيوب تحت عنوان “صاحبة رأي” والذي حقق نجاحا عظيما منذ أطلاقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي, بينما انفردت اليسا بثلاث أغاني جعلتها تنضم للمحتوى الرائج ضمن قوائم يوتيوب.

اليسا تغزو اليوتيوب بثلاث أغاني جديدة اشهرها حبة اهتمام 1 3/8/2020 - 12:08 ص

أغنية حبة اهتمام

توجد هذه الأغنية في المركز الرابع, حيث حققت اكثر من 650 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة فقط, الأمر الذي جعل الكثير من محبي اليسا يبحثون عن الأغنية ومن المتوقع أن تكون اشهر أغنية في الالبوم, الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي أما عن مطلع الأغنية كالاتي :

“مش عايزة منك أني أعيش دنيا ولا الأحلام..مش عايزة منك وعد يطلع في النهاية كلام..كل اللي طالباه إني احس بحبة اهتمام.. أحلامي ابسط من اللي ممكن يوم تتخيلو.. عايزة أما ترمي عليا حمل ابقي قادرة اتحملو..ولو مشيت ويإك طريق في الآخر أكملو”.

أغنية عظيمة

احتلت هذه الأغنية المركز الثالث عشر وحققت اكثر من 520 ألف مشاهدة منذ طرحها, الأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان محمد رحيم وتوزيع احمد ابرهيم ومطلع الأغنية كالاتى :

“كنت دايما تحت ضغط..كنت دايما تحت رحمة حبي ليك..كنت مش بلاقيلي شط..كنت بغرق كل ما استنجدت بيك.. كنت دايما حاسة جنبك بالهزيمة.. لما ببقى وراك وما تشوفنيش عظيمة..اكتأبت كتير بسببك وارتبكت.فـ عيشتي جنبك وارتكبت فـ حق نفسي معاك جريمة”.

أغنية صاحبة رأي

وهذه الأغنية هي أغنية الالبوم وتم طرحها على اليوتيوب منذ أسبوع وقد حققت اكثر من 3.5 مليون مشاهدة حتى الآن, وتدور  أحداث الأغنية حول حياة وفكر وطبع اليسا وكيفية مواجهة المواقف والصعاب, كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب وتوزيع هادى شرارة ومطلع الأغنية هو :

“أنا صاحبة رأي وعايشه حياتي في وجهة نظري ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه وأبويا علمني ما خفش ودايما أواجه قدري وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشه عليه”.