النيابة العسكرية تأمر بحبس أوكا وأورتيجا 15 يوماً ومي كساب تدخل في نوبة بكاء شديدة

صدر قرار من النيابة العسكرية أمس الخميس بحبس كلا من اوكا واورتيجا، حيث قرر المدعي العام العسكري حبس أوكا وأورتيجا لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تباشرها النيابة العسكرية، وذلك بسبب اتهامهما بتزوير اوراق القيد العائلي وشهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب من التجنيد.

النيابة العسكرية تأمر بحبس أوكا وأورتيجا 15 يوماً ومي كساب تدخل في نوبة بكاء شديدة 1 31/3/2017 - 3:40 ص

حيث تم إلقاء القبض عليهم في مطار القاهرة واثناء ذهابهم إلى دبي لإحياء احدي الحفلات الغنائية هناك، الا أن السلطات الأمنية بالمطار أكتشفت أن الأوراق الخاصة بالخدمة العسكرية مزورة وليست حقيقية مما جعل السلطات تتحفظ عليهم واحالتهم إلى النيابة العسكرية والتي باشرت التحقيقات معهم وأمرت بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

حيث قالت السلطات بمطار القاهرة انه تم القبض على محمد صلاح الشهير بـ”اوكا” 25 عاما وأحمد متولي الشهير بـ”اورتيجا” 27 عاما بعد أن تبين لهم وجود قرار بمنعهم من السفر وذلك بسبب تورطهم بتزوير شهادات الاعفاء من اداء الخدمة العسكرية.

ودخلت الفنانة مي كساب زوجة اوكا في نوبة من البكاء الشديد امام مقر النيابة العسكرية واثناء انتظار اوكا واورتيجا لانتهاء التحقيق معهم، حيث انهارت من البكاء بعد أن علمت بصدور قرار من النيابة العسكرية بحبسهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بسبب تزوير أوراق الاعفاء من التجنيد.

وكانت مي كساب زوجة اوكا وعائلة كل من اوكا واورتيجا كانوا قد بذلوا جهود كبيرة من اجل الوصول إلى ابنائهم بعدما تم القاء القبض عليهم واغلاق هاتفهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.