القبض على فادي الهاشم زوج نانسي عجرم لاستجوابه حول تزويره مقطع فيديو بواقعة قتله الشاب السوري


واقعة القتل التي قام بها زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للشاب السوري محمد حسن الموسى ، بزعم أنه تسلل إلى منزلهما  في لبنان بقصد السرقة ، تشهد تطورات متسارعة ومفاجئة، فقد  ذكرت صحيفة البيان نقلا عن وسائل إعلام لبنانية، بأن السلطات اللبنانية ألقت القبض على فادي الهاشم زوج نانسي عجرم مساء السبت لاستجوابه مرة أخرى حول ملابسات تزوير مقطع الفيديو الخاص بواقعة قتله للشاب السوري على أنه لص حاول التسلل إلى فيلته خلال الأيام الماضية، التي أثبتت التحقيقات ذلك.

القبض على فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

القبض على فادي الهاشم زوج نانسي عجرم لاستجوابه حول تزويره مقطع فيديو بواقعة قتله الشاب السوري 1 12/1/2020 - 12:22 م
القبض على فادي الهاشم زوج نانسي عجرم

استجواب بشأن تزوير مقطع الفيديو

ومن المقرر استجواب فادي الهاشم مرة أخرى بعد ظهور أدلة جديدة  حول ملابسات واقعة تزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، كما ومن المقرر أن يتم استدعاء المطربة نانسي عجرم الساعات المقبلة إلى النيابة من أجل إعادة استجوابها هي الأخرى حول الواقعة.

وكان الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، أحيل إلى التحقيقات صباح الأحد الماضي، لاتهامه بقتل شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، ويدعى محمد حسن الموسى، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة.

وقالت وسائل إعلام لبنانية إن القتيل، اقتحم فيلا المطربة نانسي عجرم بغرض السرقة، في حين تنفي أسرة القتيل الأمر كله متهمة زوج الفنان بأنه قتله بعدما ذهب للمطالبة بحقوقه، إذ أنه كان يعمل لديهما.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. طاهر الدغيدى يقول

    زوج نانس خرم الراجل بالرصاص لية هوة عمل اية علشان هذا التشوية لجثتة –دة لوكان العامل اطلق علية النار وظلوا يضربوا بعض كان معلش لكن واضح ان الزوج كان بنتقم منة كانة شافة مع مراتة وهما عريانين واضح ان الموضوع كبير ولكن للاسف الاعلام لا يقول الحقيقة فية حاجة شاذة فى الموضوع ———وانااعتقد ان السناريو الاقرب هو العكس الزج دخل الفيلا ووجد زوجتة فى وضع مخل مع المقنول فانتقم منة