الممثل الكوميدي “طلعت زكريا”: لن أطلب من خطيب ابنتي “شبكة” وهذا ما طلبته منه

الفنان القدير والممثل المصري “طلعت زكريا” من مواليد 1957، ولد بحي محرم بك التابع لمحافظة الإسكندرية، كما أنه تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية من قسم الإخراج والتمثيل في عام 1984 ثم عمل بعد ذلك ضمن فرقة بالإسكندرية المسرحية وأيضاً قصر ثقافة الحرية وقدم أكثر من ثلاثون مسرحية في بداية مشواره الفني.

كما أن الفنان المصري “طلعت زكريا” قام بتحقيق شعبية كبيرة جداً في الأدوار الكوميدية الذي قام بتجسيدها في الكثير من أعماله مثل (حاحا وتفاحة – أوعي وشك – سيد العاطفي – السيد أبو العربي – طباخ الريس – قصة الحي الشعبي – أبو علي).

كما قدم العديد من أعماله المسرحية والتليفزيونيو المتميزة جداً مثل (أنا ومراتى ومونيكا – دور ري مي فاصوليا – إنسي اللي فات يا فرحات – جوز ماما).

حصل على العديد من الجوائز خلال مشواره الفني مثل جائزة (أحسن ممثل) لدوره الذي قدمه في فيلم (طباخ الريس) لعام 2008، وجائزة أيضاً عن دوره العظيم في فيلم (السيد أبو العربي وصل) مع الفنان الكوميدي “هاني رمزي”.

الطلب الذي قام الفنان “طلعت زكريا” بطلبه من خطيب ابنته:

حيث تحدث الممثل “طلعت زكريا” عن خطيب ابنته بأنه ليس من عائلة ثرية وبأنه سوف يقف بجانبه لكي يحقق أحلامه ويكون خطيب ابنته هو الإعلامي “عامر طاهر” ولكن قام بطلب منه عدة شروط بديله لمهر ابنته وهي (بأن يعامل ابنته معاملة حسنة ويقوم بإسعادها وتحدث معه بعنف لكي يخاف منه) وتحدث أيضاً بأنه ليس لديه أي مشاكل بأن ابنته وزوجها يعيشوا في شقة إيجار ولو بغرفة واحدة وبأن الأهم لديه بأن يكون يحب ابنته وهي تحبه ويتمني سعادتهما ليس أكثر.

وتحدث أيضاً بأنه لن يلزم خطيب ابنته بشبكة لكي لا يحمله فوق طاقته.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.