الفنانة نشوى مصطفي توجه رسالة لشيماء سيف وخطيبها

الفنانة نشوى مصطفي فاجأت الفنانة شيماء سيف بتعليق لها على صفحة الفنانة شيماء سيف على الفيس بوك، وقد أعلنت الفنانة نشوى مصطفي غضبها من الفنانة شيماء وخطيبها المنتج محمد كارتر.

لفنانة نشوى مصطفى توجه رسالة لشيماء سيف وخطيبها

نشوى مصطفي توجه رسالة لشيماء سيف وخطيبها.

حيث طالبت الفنانة نشوى بحضور مسرحيتها “سيلفي مع الموت ” التي تعتبر التجربة الاولى لها في التأليف وكتبت لها انها تنذرها وتحذرها من عدم حضورها عرض مسرحيتها في اقرب وقت  كاتبة ” أنا زعلانة منك انتي وخطيبك، حتيجوا امتى العرض طيب، تتصرفوا وتيجوا في أقرب وقت أحسن لكم وقد أعذر من أنذر”.

ومن جانب شيماء سيف   قامت بالرد عليها قائلة «ليه ياقلبى يلهوى والله مقدر على زعلك، هنيجى قريب اوى اوى اوى والله لو بكره معنديش تصوير هجيلك جرى، ربنا يوفقك دايما يارب ومن نجاح لنجاح “.

هذا وقد اثارت الفنانة “نشوى مصطفى” كثير من الجدل في الايام الاخيرة عقب مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت   نشوى مصطفي صورها وظهرت  بشكل غريب  عما تعود عليه الجمهور، وقد غير في ملامحها تماما، وقد استاء بعد متابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي  من شكلها و كان اخر ما علقت عليه  نشوى مصطفي من خلال صفحتها  تركت وصيتها بأنها لن يقام لها عزاء بعد وفاتها، ومن اراد أن يعبر عن حبه لها فلا ينتظر وفاتها، ولكن فليسأل عنها ويعبر عن حبه لها في حياتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.