الفنانة (مي عز الدين) تكشف سبب عدم زواجها حتى الآن وموعد زواجها

تتمتع الفنانة الشابة (مي عزالدين) بشعبية كبيرة في الشارع المصري، حيث تمتلك هذه النجمة معجبين ومحبين في جميع أنحاء الوطن العربي، وقد شاركت هذه الفنانة في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة في مجال السينما والتليفزيون، ولعل أهم أعمالها السينمائية أفلام (عمر وسلمى وأيظن واللمبي 8 جيجا وحبيبي نائما) وغيرها الكثير، ومن أهم أعمالها الدرامية (قضية صفية ودلع البنات ووعد وحالة عشق).

هذا وقد حلت هذه النجمة الجميلة ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في حلقة الأمس من برنامج (كل يوم) الذي يذاع على فضائية (أون أي)، وقد قامت الفنانة مي عز الدين من خلال هذه الحلقة بالكشف عن الكثير من الاسرار الشخصية الخاصة بها.

حيث قامت بالكشف عن السبب في عدم زواجها حتى الآن وهذا ما يحير الكثير من محبها ومعجبيها، حيث قالت (أنها ترفض أن تتزوج بالشكل التقليدي ولكنها تريد أن تجمعها قصة حب بالشخص الذي ستتزوجه، أنا يجيلي عرسان كتير، بس أنا عاوزة اتجوز جواز قلب عشان كده انا قاعدة لحد دلوقتي).

كما أعلنت الفنانة مي عز الدين خلال هذه الحلقة عن موعد زواجها، حيث أكدت أنها سوف تتزوج قريبا، وذلك من خلال قولها (أي بنت مكانها الطبيعي في بيت زوجها وبين أولادها)، كما أكدت مي أنها لا تحب شكل مناخيرها وسوف تقوم بإجراء عملية جراحية بها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.