الفنانة منه فضالي تكشف حقيقة خطبتها على ممثل مصري مشهور

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبارا تفيد بخطبة الفنانة منه فضالي على فنان شهير، وبعد التقصي إتضح أن الخبر يخص الفنان الشهير أحمد فريد بطل المسلسل الكوميدي “هبة رجل الغراب”، وإنتشرت صورا عبر عدة مواقع تجمع الفنانين منةه فضالي وأحمد فريد تؤكد هذا الإرتباط.

منه فضالي

منه فضالي

كما إنتشرت الأخبار أن الإرتباط بين منة فضالي وأحمد فريد إرتباطا سريا في إطار الخطبة ولكن لم يتم الإعلان عنها، وهو ما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، وعليه فقد خرجت الفنانة منة فضالي لتحسم الجدل وتوضح حقيقة ما تم تداوله من أخبار عن خطبتها سرا هي والفنان أحمد فريد.

منه فضالي وحقيقة الإرتباط

قامت الفنانة منه فضالي بتوضيح حقيقة ما إنتشر من أخبار تفيد بخطبتها في السر من الفنان الشهير أحمد فريد، لتنفي كل ما تردد من أخبار وتوضح أن الأمر لم يخرج من إطار الشائعات التي لطالما لاحقتها، وأفصحت أن ما يربطها بالفنان أحمد فريد علاقة أخوية.

خرجت منة فضالي بنشر بوست عبر حسابها الشخصي بالفيس بوك، توضح حقيقة إرتباطها وتنفي كل ما تردد بشأن إنتشار هذا الخبر، وقالت منة أنا لست مخطوبة ولا مرتبطة ولا شيء من هذا الكلام، وأكدت أن ما يربطها بالفنان أحمد فريد علاقة أخوية، وشكرت كل من يروج عنها الإشاعات بقولها إرحموني شكرا، فيما إستنكرت ما يلحق بها من شائعات بتكرارها كلمة إشاعات – إشاعات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد