الفنانة إيمان العاصى تتحدث لأول مرة عن عملية التجميل التي أجرتها منذ أسابيع

كشفت الفنانة الشابة إيمان العاصي عن عملية التجميل التي خضعت لها مؤخراً من خلال إستضافتها ببرنامج لسه فاكر الذي يذاع على قناة نجوم إف إم وأوضحت الفنانة إيمان مدى تقبلها لتلك الفكرة ولاترفضها لإنها مهمة جداً للفنان لافتة أنها خضعت منذ ثلاثة أسابيع بإحراء تجميل لتحسن من شكل أسنانها وذلك بسبب إنعواج بهم بعد أن نصحها عدد من أصدقائها  بالوسط الفني بذلك.

الفنانة إيمان العاصى تتحدث لأول مرة عن عملية التجميل التي أجرتها منذ اسابيع

وأضافت العاصي أنها لاتحب الميكب أب لأنها ترى شكلها اهدى من كثرة وضع الميكب أب مشيرة أن وقتها لما تحس أنها محتاجه لعملية تجميل هتعملها مفيش أي مشكلة ومش ضد الفكرة بالعكس أنها ضد أن الناس تدخل في حياة الأخرين لإنها حرية شخصية.

ويذكر أنه إنتشرت منذ أيام بعض الإشاعات أن إيمان العاصي إنفصلت مؤخراً عن خطيبها الممثل طارق صبري بعد أن أعلنا خطوبتهما منذ أسابيع  خاصتا وأن بعض الفنانين قاموا بتهناتها على هذه الخطوبة ولكن قامت بنفي تلك الأخبار مما أثار دهشتها وأكدت لمحبها عدم صحة الأخبار متخطبتش علشان أفسخ وكفاية كلام ولو فيه حاجة سأعلن عنها بالتأكيد.

والجدير بالذكر أنها تشارك ببطولة مسلسل “الدخول في الممنوع” ويشاركها البطولة الفنان عزت أبو عوف والفنانة سوسن بدر والفنانة نورهان والفنانة مونيا والمطربة أمينة ومجموعة كبيرة من أروع الفنانين المسلسل من تأليف وإنتاج محمد الباسوسى بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.