ايمان العاصي: لعبت أهم أدوار حياتي في جعفر العمدة

منذ بداية شهر رمضان المبارك، والفنانة ايمان العاصي تدخل الى منازلنا يوميا من خلال مشاركتها في حلقات مسلسل” جعفر العمدة”، للنجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي، وحتى اليوم حققت نجاحا كبيرا استطاعت به أن تلفت لها المزيد من الأنظار لموهبتها وقدرتها على لعب الأدوار والشخصيات، واليوم بعد ظهورها في الحلقة السابقة من برنامج المقالب الشهير” رامز نيفر اند”، وكيف كان ظهورها يتسم بالبساطة والشياكة وخفة الدم، ازدادت عمليات البحث عن هذه النجمة التي تتألق في السباق الرمضاني لعام 2023م.

ايمان العاصي: لعبت أهم أدوار حياتي في جعفر العمدة

ايمان العاصي تتحدث عن محمد رمضان

عبرت ايمان العاصي عن مدى سعادتها بالعمل مع النجم محمد رمضان، والذي وصفته بأنه مرح ودمه خفيف، كما إنه يحب جميع العاملين معه في فرق العمل، وهو ما جعل كواليس العمل مبهجة ومليئة بالحب، وقد وصفت غرفتها بأنها غرفة تجمع كل البنات في المسلسل، حيث يتعاملون على أنهن ضراير مثلما يحدث في المسلسل.

وعن شخصيتها في العمل الفني، وهي شخصية دلال أو كما يصفها جعفر العمدة بأنها بنت الجيران، التي تحبه منذ الصغر وتعرف تفاصيل شخصيته جيدا، فقد أكدت ايمان العاصي بأنها أحبت شخصية دلال لدرجة انها اعتبرتها أهم دور من الأدوار التي لعبتها خلال مشوارها الفني.

كما كشفت الفنانة عن احترامها الشديد لمخرج العمل” محمد سامي”، والذي ساعدها على أن تمسك جيدا بتفاصيل الشخصية حتى يمكن أن تخرد بهذا الشكل الذي نال إعجاب الجمهور.

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، ايمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، مي كساب، بيومي فؤاد، احمد داش، منذر رياحنة، طارق النهري، ومن إخراج محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد