السر وراء وجود أهم كتاب في الهندسة على عربية البطاطا

مؤخراً قد انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعى لكتاب هندسى مهم على عربة بطاطا بشكل واضح وغير مفبرك للصورة وقد انزعج الكثير من الشعب وخاصة فئة المهندسين لانهم أكثر من يعرفون قيمة ذلك الكتاب ومدى اهميته وأيضاً قيمته المادية البالغه.

السر وراء وجود أهم كتاب في الهندسة على عربية البطاطا 1 2/8/2017 - 12:33 م

كتاب “Mechatronics“:

هذا الكتاب يعتبر من أهم وأنجح الكتب  في المجالات الهندسية بأنواعها كهربائية وميكانيكيه وضوئية وإلكترونية وعلم الريبوتات، مضيفين أن ثمن الكتاب لا يقل عن 400 جنيه ويمكن أن يزيد ايضاً لأنه غير متوفر بالاسواق.

تعليقات من مستخدمى الفيس بوك :

وصلت كمية تعليقات كثيرة على هذا الموضوع اكثرها كان من شدة صدمة الناس بما وصل بنا الحال وكان التعليق الأكثر تأثيراُ “انتو عارفين لما الكتاب دا يبقى على عربية بطاطا يبقى احنا وصلنا لفين ” هذا ما صدر من احد نشطاء الفيس بوك وفي الغالب انه مهندس ويعرف قيمة الكتاب جيداً فهذا الكتاب تقريبا لا يستغنى عنه اى احد من طلاب الهندسه.

ما رأيك كشخص في ما حدث :

هل حقاً من يعرف قيمة كتاب مثل هذا يمكن أن يفرط به بتلك السهولة ام أن الامر من محض الصدفة ووصول ضلك الكتاب إلى هذه العربه ما هو الا صدفة أو عن طريق الخطأ وان من يمتلك هذا الكتاب يبحث عنه الآن.

كل هذه الامور قد تكون واردة ولكن إذا كنا فعلا وصلنا لدرجة أن نفرق في الشئ الاغلى قيمة وهو التعليم فمن المؤكد أن نخاف على انفسنا والاجيال القادمة مما سوف نصل اليه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.