الكشف عن السبب الحقيقي لإلغاء حلقة (مها أبو عوف) في رامز بيلعب بالنار

نجاحا ساحقا وكبيرا استطاع الفنان (رامز جلال) أن يحققه في برنامج المقالب الجديد (رامز بيلعب بالنار) الذي يتم عرضه حاليا وحصريا على قناة (إم بي سي)، هذا البرنامج الذي حقق أعلى نسب مشاهد وتفاعل بين الجمهور، وحقق المستوى الأول بين جميع برامج المقالب التي تذاع حاليا في شهر رمضان المبارك على قنوات مختلفة.

هذا وقد تعرض هذا البرنامج لهجوم شديد من المشاهدين الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن أعلن المسئولين عن البرنامج وإداراة قناة (إم بي سي) أن الفنانة (مها أبو عوف) هي من ستكون ضيفة رامز جلال في حلقة يوم الجمعة الماضية، ولكن فوجئ الجميع بإذاعة حلقة الفنان (صابر الرباعي) وإلغاء حلقة (مها أبو عوف).

وفي ذلك الوقت تسائل الجميع عن السبب وراء عدم إذاعة حلقة الفنانة (مها أبو عوف) إلى الآن، حتى قيل أنه تم الغاء الحلقة نهائيا، وأخيراً قامت مصادر مسئولة في قناة (إم بي سي) بالكشف عن الأسباب الحقيقة لعدم إذاعة حلقة (مها أبو عوف).

حيث أكدت هذه المصادر أن مها أبو عوف هى من طلبت بنفسها عدم إذاعة الحلقة، وذلك بعد إصابتها بأزمة صحية ونفسية بعد اندلاع النيران فيها، ووصولها لحالة مزرية بسبب الرعب والخوف الذي انتابها، وأكدت هذه المصادر أن مها أبو عوف أكدت رفضها التام لإذاعة الحلقة وهددت بلجوئها للقضاء في حالة إذاعتها، ومن ثم تم إلغاء الحلقة نهائيا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.