الفنان محمد سعد يفاجئ جمهوره بالسبب الرئيسي لحمل هيفاء وهبي في الحلقة الثانية من برنامج وش السعد

بعد الانتقادات السلبية والاتهامات التي نزلت كالصاعقة، على الفنان محمد سعد بسبب حمل المطربة هيفاء وهبي، وأنه قام بالتحرش بها على المسرح وأمام الجميع، وأنه فقد جزء كبير من شعبية وجمهور الفنان محمد سعد قام بتصوير الحلقة الثانية من برنامج وش السعد، والذي أوضح سبب حمل المطربة هيفاء وهبي.

وش السعد

الحلقة الثانية من وش السعد

فقد تم تصوير الحلقة الثانية وتم إذاعتها يوم أمس الجمعة من برنامج “وش السعد”، وكان عنوان الحلقة “النفسنة” ،   والذي من خلال هذه الحلقة، قام الفنان محمد سعد بالدفاع عن الحلقة الأولى من برنامج وش السعد والتحرش بالمطربة هيفاء وهبي.

فقد قام بالسخرية من النقاد والحاقدين عليه، بسبب اتهامه بالتحرش بالمطربة اللبنانية هيفاء وهبي،  وأكد في حلقته أن الكثير من القنوات الفضائية، تقوم باستضافة شخصيات تشتم بعضها.

وأكد من خلال حلقته الثانية أن سبب حمله للمطربة اللبنانية هيفاء وهبي أنها قالت له :” تقدر تشيلني، وأنا شيلتها، وجرى إيه لما شيلت هيفاء وهبي”.

وكان هذا هو رد الفنان محمد سعد على جميع الانتقادات التي وُجهته بعد أول حلقة من برنامجه.

من مقلاتي الشهيرة

  1. فيديو | مفاجأة صادمة أغرب فتوى من “مبروك عطية” لا يوجد شيء اسمه الخيانة الزوجية، وانه يتيح للرجل الخيانة
  2. فيديو | شاهد أسرع عملية سرقة للصة محترفة، سرقت شاشة LCD ووضعتها في مكان لا يأتي على بال أحد
  3. القبض على سيدة في جمارك مطار دبي الدولي، لن تصدق ماذا عثروا بعد تفتيشها داخل رحمها

والجدير بالذكر أن الفنان محمد سعد برر موقفه، من خلال الحلقة الثانية من برنامجه، الذي كان مذاع عبر القناة فضائية MBC مصر، أمس الجمعة 19/2/2016، قائلاً ” أن الذي ظهر من خلال حلقته الأولى ليس إسفافاً أو تحرش بها، وأن المطربة هيفاء وهبي هي التي استفزته ليقوم بحملها من خلال الحلقة”.

في قوله ” تحرش لأ مش من أخلاقي ولا أخلاق بلدنا، ممكن نطول النظرة شوية بس مش نقل أدبنا، وايه يعني لما اشيل هيفا، هي اللي استفزتني وقالتلي تقدر تشيلني، قولتلها هوب وروحت لافحها زي العجل على كتفي”


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. امل نصر يقول

    استمتعت بقراءة الاخبار عندكم