ابنة شقيق الفنانة شادية تطالب بالدعاء وتكشف تفاصيل عن وضعها الصحي وحسام داغر شادية بتموت ادعوا لها

توجهت ناهد شاكر ابنة شقيق الفنانة القديرة شادية لجمهورها في مصر والوطن العربي وطلبت الدعاء للفنانة المعتزلة شادية بعد تدهور حالتها الصحية وقالت ناهد شاكر ادعوا لشادية وأطلبوا من كل الناس الدعاء لها من قلبهم على اد ما حبت الناس وحبت مصر.

ابنة شقيق الفنانة شادية تطالب بالدعاء وتكشف تفاصيل عن وضعها الصحي وحسام داغر شادية بتموت ادعوا لها

وكانت الفنانة شادية نقلت امس إلى مستشفى العاصمة بالمهندسين بعد تعرضها لجلطة  بالمخ كما منع اللأطباء عنها الزيارة حتى تستقر حالتها الصحية كما ذكرت بعض المصادر انه بناء على توجيهة صادر من رئاسة الجمهورية بنقل معبودة الجماهير الفنانة القديرة شادية من مسشفي العاصمة إلى مستشفى الجلاء العسكري لتلقى العلاج اللازم ومتابعة حالتها الصحية كما اضاف المصدر أن الأوامر الرئاسية الصادر بنقلها لمستشفى الجلاء العسكري، تكريمًا لمشوارها الفني الطويل والتي قدمت من خلاله اعمال فنية رائعة.

حسام داغر يطلب الدعاء لشادية.

ويذكر أن عدد كبير من الوسط الفني حرص على زيارة الفنانة شادية والإطمئنان عن حالتها الصحية مطالبين الدعاء لها ومن بين هؤلاء الفنانين الإعلامية بوسي شلبي التي نشرت من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل صورة للفنانة شادية وطالبت الدعاء لها والشفاء العاجل وأيضاً الفنان حسام داغر الذي عبر عن حزنه الشديد بسبب انتشار أخبار الفنانة شادية وتدهو حالتها الصحية.

ابنة شقيق الفنانة شادية تطالب بالدعاء وتكشف تفاصيل عن وضعها الصحي وحسام داغر شادية بتموت ادعوا لها 1 5/11/2017 - 11:59 ص

وقام بنشر مجموعة صور للفنانة على حسابه الخاص بانستجرام وعلق عليها يكلمات مؤثرة للغاية قائلا “شادية بتموت.. والنبي متسبيناش يا شادية دلوقتي ويخليكي لينا.. الوقت صعب والحياة فراق بس إن شاء الله هتبقى أحسن»، داعيا: «يا رب طول عمرها واشفي شادية» كما طلب من كل محبي شادية وجمهورها في مصر والوطن العربي الدعاء لها بالشفاء العاجل